الصحة والجمال

اعلنت امازون عن اطلاق Project Zero لايقاف السلع المقلدة في 7 دول

أطلقت شركة أمازون العالمية أداة (Amazon Project Zero) في 7 بلدان حول العالم بينها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بهدف إيقاف السلع المقلدة في 17 متجر لها في العالم.

وتضم قائمة البلدان الجديدة لأداة Project Zero، المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، بجانب أستراليا، البرازيل، هولندا، وسنغافورة، وتركيا.

وتهدف أمازون من أداة Project Zero التي أطلقتها عام 2019 إلى استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة المتقدمة في التعرف على المنتجات المتوفرة في متاجرها حول العالم واكتشاف المنتجات المقلدة، وبالتالي إزالتها للحفاظ على المنتجات الأصلية وضمان حصول المستخدمين على أفضل جودة ممكنة من المنتجات من أكثر من 10,000 علامة تجارية تعرض منتجاتها عبر متاجر أمازون.

وقد قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نأمل بأن يشعر عملاء أمازون بالأمان والثقة عند الشراء في متاجرنا. ويُعدّ توسّع Project Zero إلى متجري Amazon.ae وAmazon.sa بمثابة استثمار مهم سيضمن لعملائنا في المنطقة استلام منتجاتٍ أصلية عند طلبها من متاجر أمازون. كما نتطلع لمتابعة العمل مع العلامات التجارية بما يتيح لنا التخلص من السلع المقلدة بشكل تام.”

وستعمل أمازون على اتاحة الاداة لعدد من العلامات التجارية الكبيرة على متاجرها باستخدام الأداة لتوثيق منتجاتهم، كما ستتيح للعلامات التجارية الجديدة التقديم للاستفادة من الأداة وفقًا لبلدانهم؛ ويمكن للعلامات التجارية في السعودية الوصول لها من هنا، وفي الإمارات الوصول لها من هنا لمعرفة الشروط اللازمة للاستخدام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق