الصحة والجمال

البرغوث يقود برشلونة لعبور نابولي ويصل لثمن نهائي دوري الأبطال

ميسي يبدع ويسجل امام نابولي

قاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة نحو ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، وذلك بعدما تخطى عقبة نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ارضية الكامب نو لحساب اياب دور الستة عشر من المسابقة.

سجل اهداف برشلونة كليمونت لينغليت عند الدقيقة العاشرة، ليونيل ميسي عند الدقيقة الثالثة والعشرون، ونجح سواريز في تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.

بدأت المباراة قوية من جانب الضيوف، حيث تمكن لاعبوا نابولي من فرض السيطرة على الكرة في وحاولوا جاهدين الوصول الى مرمى تير شتيغن وتسجيل هدف مبكر لكن صمود برشلونة حال دون ذلك.

الدقيقة العاشرة كانت شاهدة على هدف برشلونة الأول، حيث نجح ليغليت في تحويل ركلة ركنية الى هدف أثار شكوكاً حول صحته بعدما قام الاخير بدفع مدافع نابولي قبل الارتقاء وتسجيل الهدف إلا أن الحكم التركي شاكير احتسبه.

واصل برشلونة فرض سيطرته بعد الهدف، وتمكن البرغوث ليونيل ميسي من اضافة الهدف الثاني بطريقة اكثر من رائعة عندما انطلق ورواغ ثلاث لاعبين في منطقة الدفاع واطلق كرة على يمين الحارس فشل في التعامل معها لتسكن الشباك.

وسجل ميسي هدفاً اخر عند الدقيقة الثلاثون من زمن اللقاء، لكنه الغاه بداعي أن الكرة ارتطمت بيد ليونيل ميسي في لقطة غير واضحة على الرغم من اعادتها من قبل الفار.

وكانت الشوط الأول من اللقاء سائر نحو الخروج بهدفين دون رد، إلا أن كوليبالي ارتكب خطأً على الارجنتيني ليونيل ميسي احتسبه الحكم ركلة جزاء سددها سواريز ونجح في تسجيل الهدف الثالث لينتهي بعدها الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني دخل نابولي المباراة بكل قوة بغية تسجيل هدف تقليص الفارق، وتمكنوا من ذلك عند الدقيقة 50 عن طريق اللاعب انسيني بعدما تحصل على ركلة جزاء اثر تدخل راكيتيتش على اللاعب داخل منطقة الجزاء.

استمرت المباراة بمحاولات من الفريقن إلا أنهما لم ينجحا في اضافة اي جديد لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويتأهل الى الدور المقبل ليلاقي بايرن ميونخ يوم الجمعة المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق