الصحة والجمال

السامبا تستهل مشوار تصفيات كأس العالم باكتساح بوليفيا وكولومبيا تقهر فنزويلا

افتتح المنتخب البرازيلي مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 (أمريكا الجنوبية) باكتساح المنتخب البوليفي بخماسية نظيفة، بينما تمكنت كولومبيا من الفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة.

وسجل المنتخب البرازيلي الهدف الأول مبكراً ، حيث نحج مدافع باريس سان جيرمان ماركينهوس من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 16 من زمن اللقاء بعد عرضية من اللاعب دانيلو نجح المدافي في تحويلها الى هدف داخل مرمى بوليفيا

واصل المنتخب البرازيلي ضغطه لتسجيل الهدف الثاني لتأمين النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ونجح في ذلك عندما تمكن المهاجم روبيرتو فيرمينو من اضافة الثاني بعد بعد تمريرة أرضية زاحفة من لودي حولها مهاجم ليفربول لهدف ثاني مستحق.

حاول المنتخب البرازيلي اضافة هدفاً ثالثاً قبل نهاية الشوط الأول، لكن صافرة الحكم كانت الأسرع ليتأجل الهدف الى الشوط الثاني الذي شهد تألق من المنتخب البرازيلي.

مطلع الشوط الثاني عاد فيرمينو وسجل هدفاً ثالثاً عند الدقيقة 49، حيث جاء الهدف شبيها للهدف الثاني بعد تمريرة من نيمار حولها فيرمينو داخل الشباك.

وزاد اللاعب خوسيه كاراسكو من أوجاع فريقه عندما سجل الهدف الرابع بالخطأ في مرماه بعد توغل من المنطلق كوتينهو، ليحطم آمال الفريق البوليفي في العودة في هذه المباراة على الرغم من أنها كانت شبه مستحيلة ولكن لا مستحيل في عالم كرة القدم.

وعند الدقيقة 73 كافأت كرة القدم اللاعب فيليبي كوتينهو بعد تألقه في لقاء الليلة، وسجل الهدف الخامس لفريقه بعد عرضية من نيمار حولها كوتينهو بالرأس داخل المرمى.

وفي مباراة ثانية نجح المنتخب الكولومبي في الفوز على فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، حيث جاءت الاهداف عن طريق دوفان زاباتا، واللاعب لويس مورييل سجل هدفين وكلها جاءت في الشوط الأول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق