الصحة والجمال

بايرن يذل برشلونة بثمانية أهداف كاملة ويطيح به خارج بطولة الأبطال

تمكن نادي بايرن ميونخ من إقصاء برشلونة من الدور الربع نهائي من دوري ابطال اوروبا، وذلك بعد الفوز عليه بثمانية اهداف مقابل هدفين في نتيجة صادمة ومفاجئة للجميع.

بهذه النتيجة يودع برشلونة بطولة دوري الابطال، بينما يواصل بايرن ميونخ مغامرته نحو الحصول على لقب البطولة هذا الموسم، حيث أنه الاجهز برفقة مانشستر سيتي لحصد البطولة.

دخل بايرن ميونخ المباراة بكل قوة وتمكن توماس مولر من تسيجل الهدف الأول وذلك بعد تسديدة على يمين الحارس تير شتيغن فشل في التعامل معها، وفي الدقيقة السابعة نجح برشلونة في العودة الى اللقاء بعد تسجيل الابا هدفاً بالخطأ في مرماه.

واصل بايرن ميونخ ضغطه ونجح في تسجيل ثاني الاهداف عند الدقيقة 21 عن طريق اللاعب ايفان بيريسيتش بطريقة جميلة، وسجل سيرج جنابري الهدف الثالث عند الدقيقة 27 فيما اختتم توماس مولر رابع اهداف الشوط الاول عند الدقيقة 31.

في الشوط الثاني حاول برشلونة العودة في النتيجة ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق لويس سواريز عند الدقيقة 57 بعد مراوغة وتسديدة ناجحة.

بعد الهدف انهار برشلونة على عكس المتوقع وتلقى أربعة اهداف متتالية جاءت في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب جوشوا كيميتش وفي الدقيقة 82 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، وفي الدقيقة 85 عن طريق فيليب كوتينيو ثم عاد اللاعب مرة فيليب كوتينيو عند الدقيقة 89 واختتم اهداف المباراة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق