الصحة والجمال

برشلونة يعود للدوري الاسباني بمواجهة خيتافي وريال مدريد يستقبل قادش

يستأنف نادي برشلونة وغريمة ريال مدريد مباريات الدوري الاسباني بعد التوقف الدولي، بمباراة ستجمع برشلونة مع خيتافي، اما ريال مدريد يواجه قادش

وستكون المنافسة ضمن الجولة السادسة من الدوري الاسباني الممتاز والذي يتصدره ريال مدريد برصيد 10 نقاط، بينما يملك برشلونة سبعة نقاط مع بقاء مباراة مؤجلة له.

ويدخل ريال مدريد اللقاء، بدون ابرز نجومه، حيث يغيب هازارد عن المواجهة بسبب الاصابة، والذي لم يشارك منذ بداية الدوري، وكذلك يعاني ريال مدريد من الدفاع الضعيف مع انطلاقة الدوري.

من جهته قادش منافسه وهو الوافد الجديد يدخل اللقاء اليوم وهو في المركز التاسع برصيد 7 نقاط، حيث فاز مباراتين وتعادل مباراة بينما خسر مباراتين.

وفي الوجه المقابل يدخل برشلونة مع التغيير الجديد الذي طرأ عليه بوجود المدرب الهولندي كومان الذي ينتهج تشكيلة جديدة لم يعدها برشلونة، حيث يلعب بطريقة 4-2-3-1 بوجود لاعبين في محور الارتكاز.

ويدخل برشلونة اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 7 نقاط مع بقاء مؤجلة له، وسيواجه فريق خيتافي الذي يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط.

ويعتبر برشلونة أقوى هجوم في الدوري حتى الآن حيث سجل 8 اهداف، فيما استقبلت شباكه هدفاً وحيداً فقط.

ويأمل النادي الكتلوني في العودة الى الانتصارات بعدما خرج الموسم الماضي خالي الوفاض، بفضيحة كروية بعدما خسر امام بايرن ميونخ بثمانية اهداف مقابل هدفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق