الصحة والجمال

طريقة الحصول على جسم رشيق والتخلص من دهون البطن والأرداف

تبحث كل سيدة ورجل عن المظهر الأنيق والجسم الرشيق، ومن أهم علامات الجمال وخاصة لدى المرأة الخصر والجسم الرشيق، ويوجد العديد من الطرق التي تساعد على التخلص من دهون البطن واكساب الرجل والمرأة على جسم رشيق.

وسنقدم لكم عبر موقع سمارت نيوز طريقة الحصول على جسم رشيق والتخلص من دهون البطن والأرداف من خلال استخدام خلطة الكركم والقرفة والزنجبيل:

1- خلطة الكركم والقرفة والزنجبيل

يعتبر الكركم من أكثر الحبوب استخداماً في مجال الرشاقة والتخلص من الدهون، ويمكن استخدم معلقة كبيرة من الكركم على كوب من الماء ومعلقة صغيرة من القرفة وكذلك معلقة صغيرة من الزنجبيل ثم وضعها على النار لكي تغلي لمدة خمس دقائق، ويفضل وضع شرائح الليمون عليها.

ويمكن شرب الخليط ساخناً أو بارداً فالنتيجة هي واحدة، ويمكن شرب الخليط مرة قبل كل وجبة بنصف ساعة، وستحصل على نتائج مذهلة.

2- ممارسة التمارين الرياضية:

بالاضافة الى الخليط المذكور أعلاه، يجب ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي للحصول على نتائج أفضل، وشد الجسم في حال التخلص من الدهون ويمكن ممارسة تمارين خفيفة لمدة ربع ساعة يومياً ستكون كافية.

3- ممارسة رياضة المشي:

يمكن المشي لمدة نصف ساعة يومياً سيكون ذلك كافياً من أجل التخلص من الدهون في الجسم ومع استخدام منقوع الكركم مع القرفة والزنجبيل ستكون هناك نتائج مذهلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق