الصحة والجمال

كلاسيكو مرتقب بين الأهلي والهلال بدوري كأس الامير محمد بن سلمان

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية والخليجية بشكل عام صوب أرضية ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) لمتابعة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي وضيفه الهلال لحساب الأسبوع السادس والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل الاهلي صاحب الأرض المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، حيث يسعى للفوز باللقاء من أجل البقاء ضمن أوائل الترتيب، حيث أن هناك منافسة شديدة على المركز الثالث بينه وبين الفيصلي والرائد الذان يملكان 42 نقطة، وكذلك الوحدة الذي يملك 40 نقطة.

من جانبه يدخل الهلال اللقاء وهو في قمة الترتيب، حيث يملك في رصيد 60 نقطة في المركز الأول ويبدو أنه الأقرب للفوز بلقب كأس الامير محمد بن سلمان هذا الموسم بالنظر الى فارق النقاط بينه وبين ملاحقه المباشر نادي النصر الذلك يملك 51 نقطة مع تبقي خمس جولات على نهاية البطولة.

ويسعى الهلال لتأمين مقعد مباشر لبطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بينما يريد الهلال على تأكيد تحقيق اللقب مبكراً.

ويرجح السجل التاريخي لمواجهات القطبين، في دوري المحترفين السعودي (بداية من 2007-2008) كفة الزعيم باكتساح، حيث التقى الفريقان من قبل في 23 لقاء.

فاز الهلال في 11 مباراة، بينما انتصر الأهلي في 3 فقط، وحضر التعادل في 9 مواجهات، فيما سجل الهلال 36 هدفا، بينما أحرز الأهلي 21 هدفًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق