الصحة والجمال

مبروك للبايرن التأهل و هاردلك لـ ليون الفرنسي

نجح فريق بايرن ميونخ في التأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فريق ليون الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد ضمن نصف نهائي المسابقة.

البايرن و كما قلت في مباراته ضد البارسا، عمق دفاعه سيء لكن هجومه فتاك, لو أوقفت هجومه و إستغليت فرصك الهجومية, ستكون قادر على الفوز و اليوم ليون أضاع فرص عديدة عندما كانت النتيجة 0-0 و أيضاً بعد التأخر بـ 2-0
ليون فريق يستحق كل التحية بصراحة, منظم و يلعب بالإمكانيات و تأهل على حساب فرق أعتى منه و نافس البايرن بشدة اليوم في عدة لقطات.

لا أفهم كيف أن المدربين الذين يواجهون البايرن لا يعرفون إيقاف نفاط قوته؟!
لعبة الـ ون – تو واضحة جداً, كرة أولى أرضية و الثانية تكون عالية خلف المدافع, حصلت ضد لونغليه بهدف غنابري واليوم شاهدناها في بداية المباراة بفرصة غوريتسكا

اللعبة الأخرى هي ركلة حرة وقف لها تياغو ألكانترا و دافيد ألابا و كان البرازيلي الإسباني قريب للكرة و كنت أعرف بأنها ستكون نسخة عن هدف مولر ضد النجم الأحمر الألماني, قبل أن يلعب الكرة كنت أعرف بأنها ستكون ساقطة لمولر لكن لم يفطن لها أحد مثلا؟!.

و بكل تأكيد اللعب على الأظهرة و بالأخص ألفونسو ديفيس و تبادل مراكز بين ليفا و مولر و دخول غنابري للعمق
نعم الفريق البافاري قوي هجومياً كما أسلفت لكن يجب أن يفطن المدربين لأسلوبه المتكرر, بالإضافة لدفاعه الهش الذي سيعاني أمام نيمار و مبابي صراحة.
من ناحية القوة البدنية و المد الهجومي و الإصرار و الروح و الخبرة, كل الكفة تميل لناحية الفريق الألماني في النهائي.

لكن الشكل الفني و التكتيكي و التوازن يميل أكثر لباريس بصراحة سننتظر من سيحقق اللقب, هل سيكون السادس للبافاري أم الأول لفريق العاصمة الفرنسية الذي مضى على تأسيسه 50 عام فقط!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق