الأهلي المصري قريب من التعاقد مع قفشة

ذكرت مصادر إعلامية محلية، أن الأهلي نجح في التعاقد مع ثالث صفقاته هذا الموسم، بتعاقده مع صانع العاب بيراميدز محمد مجدي قفشة، حيث وصل الطرفين إلى اتفاق بشأن انهاء الصفقة.

ويأتي تعاقد قفشة بعد تعاقد الأهلي مع الثنائي أليو ديانج من مولودية الجزائر، ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي، بجانب تمديد إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم أخر

حيث أعلن مصدر من داخل الأهلي أن الأخير نجح رسميا في ضم قفشة، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة، حيث تبقى فقط توقيع اللاعب على العقود، وسيتم الإعلان على الصفقة بعد إتمام الأوراق الرسمية.

حيث أكد المصدر أن الإتفاق بين الأهلي وبيراميدز تم على أساس حصول بيراميدز على مبلغ 30 مليون جنيه، مقابل السماح للاعب بالتوقيع للأهلي.

وسيتم تعاقد الأهلي مع اللاعب بدون إدخال لاعبين، حيث تحدث الإعلام من قبل أن بيراميدز طالب بتواجد اسلام محارب وهشام محمد في الصفقة إلا أن الأهلي رفض التفريط في خدمات اللاعبين، وطالب بيراميدز أيضا في التعاقد مع أحمد فتحي لكن المارد الأحمر رفض ذلك.

يشار إلى أن الأهلي كان يصارع الزمالك من أجل الحصول على صفقة قفشة، ولكن رغبة اللاعب في اللعب للمارد الأحمر حسمت الصفقة لصالحه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق