الأهلي يفاوض روجيه لومير بديلاً لمارتن لاسارتى

كشفت المصادر الرياضية من داخل النادي الاهلي اليوم، ان ادراة النادي الأهلي بدأت في التفاوض مع المدرب الفرنسي روجيه لومير، مدرب نادي النجم الساحلي التونسي الحالي.

جاء ذلك بعد النتائج الاخيرة للنادي الاهلي والتي لم تعجب الادارة ولا الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء، والتي كان اخرها افريقياً، عندما خسر النادي الاهلي من نادي صن داون الجنوب افريقي بخماسية نظيفة، أدت الي خروجه من دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي.

ومن جانبها تحدثت الصحف التونسية عن هذا الخبر، واكد انه قد تم التفاوض رسمياً مع روجيه لومير من قبل ادارة ومسؤولي النادي الاهلي للحصول علي خدماته للتدريب الفريق الاحمر في الايام المقبلة.

هذا وجاء اختيار النادي الاهلي للمدرب الفرنسي “روجيه لومير” نظراً لما يقدمه مع الفريق التونسي، النجم الساحلي، حيث وصل بهم الي نصف نهائي الكنفدرالية، وكاد ان يطيح بالزمالك من البطولة لولا، استهتار لاعبي النجم الساحلي، وقد حقق معهم هذا الموسم بطولة الاندية العربية.

الجدير بالذكر ان النجم الساحلي، قد حقق بطولات عديدة بوجود الفرنسي “روجيه لومير” وكان اخرها كاس البطولة العربية الاخيرة، حيث انه استطاع بالاطاحة بنادي الهلال السعودي والحصول علي اللقب الغالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق