الزمالك يضم محمد أوناجم من الوداد المغربي

أعلن نادي الزمالك رسمياً ضم اللاعب المغربي محمد أوناجم لاعب نادي الوداد المغربي ثلاث مواسم قادمة، من أجل تدعيم الهجوم الذي يعاني في القلعة البيضاء، خلال المواسم الماضية.

يتميز أوناجم بأنه يلعب في أكثر من مركز، حيث لعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وكذلك مركز رأسة الحربة الذي يبحث عنه الزمالك منذ فترة طويلة، ولكن يبدو أن اللاعب قدم ليكون بديلا لمحمود عبدالمنعم الذي رحل إلى البرتغال.

ومن المتوقع أن يعلن رئيس الزمالك عن تفاصيل التعاقد خلال المؤتمر الصحفي غدا وخاصة أن اللاعب وقع على العقود مع نجلي رئيس الزمالك أمير، المشرف العام على فريق الكرة، وأحمد، عضو المجلس السابق.

كان محمد أوناجم، نجم الوداد المغربي، قد حضر للقاهرة برفقة أشرف بن شرقي، الذي تعاقد معه الزمالك مؤخرًا، وذلك من أجل إنهاء إجراءات التفاوض على اللعب للزمالك خلال المواسم القادمة.

شارك النجم المغربي مع فريق الوداد خلال الموسم الماضي في 34 مباراة، سجل فيها سبع أهداف، بينما تمكن من صناعة 15 هدفاً.

ويضم الزمالك في صفوفه 6 لاعبين أجانب هم حمدي النقاز وفرجاني ساسي وخالد بوطيب والعائدين من الإعارة كابونجو كاسونجو ومعروف يوسف بالإضافة إلى الجديد أشرف بن شرقي، وبالتالي يحتاج إلى التخلص من بعض اللاعبين، حيث لا تسمح اللائحة سوى بتسجيل أربعة لاعبين أجانب فقط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق