الزمالك يعلن عن صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي

أعلن نادي الزمالك رسميا عن الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك خلال مؤتمر صحفي برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

حيث أعلن الزمالك ضم اللاعب المغربي محمد أوناجم قادماً من فريق الوداد المغربي لمدة ثلاث مواسم، حيث يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والجناح الأيسر، كما لعب في مركز رأس الحربة، ويتميز اللاعب بالسرعة العالية والدقيقة في التسديد، وأيضا ضم المهاجم المغربي أشرف بن شرقي قادما من الهلال السعودي.

بالإضافة إلى ضم الحارس محمد عواد قادماً من الإسماعيلي لمدة خمس مواسم، بعد مفاضات مع النادي، وقد تنازل اللاعب عن مبلغ مالي كبير من مستحقاته من أجل الإنتقال إلى الفريق الأبيض، وتعاقد الزمالك كذلك مع الحارس محمد أبو جبل.

كما تعاقد الزمالك مع لاعب الإسماعيلي والأهلي السابق كريم بامبو، في صفقة مفاجئة، خاصة وأن اللاعب قد لعب للأهلي من قبل، وضم أيضا اللاعب محمد صبحي، واللاعب إسلام جابر.

ونجح الزمالك في إستعادة ثلاثة لاعبين كانوا قد لعبوا للزمالك في مواسم سابقة، أبرزهم معشوق الجماهير محمود عبدالرازق شيكابالا، بالإضافة إلى الظهير الدولي محمد عبدالشافي، والمهاجم الشاب مصطفى محمد.

يشار إلى أن نادي الزمالك حصد بطولة الكنفدرالية وبطولة كأس مصر هذا الموسم، بينما خسر بطولة الدوري العام لصالح الأهلي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق