الفيفا يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في العالم

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2019، والتي ضمنت عشرة لاعبين من الدوريات الأوروبية المختلفة.

وجاء ضمن أبرز المرشحين الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث يملك كل منهما خمس كرات ذهبية، لأكثر اللاعبين في التاريخ تتويجاً بهذه البطولة.

كما شهدت القائمة تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وزميليه في الفريق ساديو ماني والمدافع فرجيل فان دايك.

وجاءت الأسماء المرشحة على النحو التالي: (ليونيل ميسي – برشلونة، كريستيانو رونالدو – يوفنتوس، ماتياس دي ليخت – يوفنتوس، محمد صلاح وساديو ماني وفرجيل فان دايك – ليفربول، كيليان مبابي – باريس سان جيرمان، هاري كين – توتنهام، إيدين هازراد – ريال مدريد).

وقد الإعلان الإتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 23 سبتمبر / أيلول المقبل ضمن حفل سيقام في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويعتبر لاعبي ليفربول المرشحين الأوفر حظاً من أجل الفوز بهذه الجائزة، حيث يتربع فرجيل فان دايك على عرش التوقعات للفوز بهذه الجائزة بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه، وتقديم موسم رائع جداً، حصد من خلال لقب المدافع الأفضل في العالم.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق