اليويفا يتحكم بقرار رحيل اغويرو عن مانشستر سيتي

شرط مانشستر سيتي لرحيل اغويرو عن الفريق

ذكرت وسائل اعلام انجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يمكن أن يترك الارجنتيني سيرجيو أغويرو يتخد قرار الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال تجميد الفريق عن اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ووفقاً لصحيفة ميرور الانجليزية فإن في حال تأييد المحكمة الرياضية لقرار الاتحاد الأوروبي (يويفا) بحظر مانشستر سيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية والمتمثلة في دوري ابطال اوروبا والدوري الأوروبي لمدة موسمين، وقتها ستوافق إدارة مانشستر سيتي على رحيل الدولي الأرجنتيني.

يشار إلى أن اليويفا أصدر قرارًا بمنع السكاي بلوز من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسمين مقبلين بجانب دفع غرامة قيمتها 30 مليون يورو بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

من جهتها قامت إدارة الفريق الإنجليزي بالاستئناف على القرار لدى المحكمة الرياضية (كاس) وفي انتظار القرار النهائي.

ويمتد عقد أجويرو مع سيتي حتى نهاية موسم 2021، ويدرك مانشستر سيتي أن البالغ من العمر 31 عامًا يقترب من إنهاء مسيرته الكروية لذلك فقد توافق إدارة النادي الإنجليزي على رحيل الأرجنتيني.

وانتقل أجويرو إلى ملعب الاتحاد مطلع موسم 2011/2012 قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني، حيث شارك في 367 مباراة بقميص مانشيتر سيتي في كافة البطولات القارية والمحلية وسجل خلالها 254 هدفا، كما شارك في صناعة 72 هدفاً.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 57 نقطة، وبفارق كبير عن ليفربول الذي يقترب من حسم اللقب لصالحه، فيما ضمن السيتي مشاركته في دوري ابطال اوروبا الموسم القادم اذا ما سمح له بذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق