برشلونة قريب من التعاقد مع مورينو لتعويض سواريز

البلوغرانا يسعى للتعاقد مع مهاجم صريح

يسعى نادي برشلونة في الفترة الحالية للتعاقد مع مهاجم صريح لتعويض غياب الأوروجواياني لويس سواريز بسبب الإصابة والذي سيغيب لنهاية الموسم والتي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر.

ويسعى الفريق الكتلوني للتعاقد مع مهاجم فالنسيا رودريجو مورينو، حيث أنه من الممكن أن تشهد الساعات القليلة المقبلة أخباراً سارة للجماهير العاشقة لبرشلونة، بخصوص التعاقد مع مهاجم جديد.

ووفقاً لصحيفة “سوبر ديبورتي”، الإسبانية فإن أنيل مورثي رئيس فالنسيا تواجد في مدينة برشلونة من أجل التفاوض على التفاصيل النهائية لإنتقال رودريجو مورينو الى برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفادت الصحيفة أن رئيس فالنسيا توجه الى برشلونة من أجل اتمام الصفقة والاتفاق على الصيغة النهائية، حيث يحتاج النادي الكتلوني لمهاجم لتعويض سواريز الذي ظهر ضعف الفريق بدونه خلال المباراة الأخيرة أمام فالنسيا والتي خسرها الفريق بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتفيد مصادرنا أن الساعات القليلة المقبلة ستكون حاسمة من أجل نقل اللاعب الى قلعة الكامب نو، والمشكلة تكمن في أن فالنسيا يريد وضع خيار إلزامية الشراء وهو ما يرفضه برشلونة.

يشار إلى أن مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة برشلونة من أجل التعاقد مع مورينو، خاصة أنه سيتأقلم بسرعة مع الفريق نظرا لأنه يتواجد في الليغا، حيث يحتاج الفريق الى مهاجم صريح يعوض غياب سواريز.

وعلى الرغم من وجود أنطوان غريزمان في خط الهجوم، إلا أنه لم ينجح في تعويض سواريز في مركز رأس الحربة، مما دفع الإدارة للتفكير جدياً في التعاقد مع مهاجم جديد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق