ترتيب الليغا: جدول ترتيب الدوري الاسباني مارس 2020 اخر تحديث

ترتيب الدوري الاسباني تحديث

ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الاولى، عاد نادي برشلونة الى صدارة الدوري الاسباني الدرجة الاولى، وذلك بعد الفوز الذي حققه امام ريال سوسيداد بهدف نظيف، حيث عاد الى سكة الانتصارات بعد الخسارة التي مني بها أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا الاسبوع الماضي.

ترتيب الدوري الاسباني

يتصدر برشلونة الاسباني جدول ترتيب الليغا برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي سيلعب اليوم أمام ريال بيتيس، ويمكن أن يعود الى الصدارة في حال الفوز أمام الفريق الاندلسي، حيث أن الخسارة او التعادل سيجعله في المركز الثاني خلف العملاق الكتلوني.

في المركز الثاني يأتي ريال مدريد برصيد 56 نقطة، حيث يستطيع فريق زيدان العودة من ستاد بينتو فيامارين بالنقاط الثلاث، ويبحث الملكي عن بطولة الدوري هذا الموسم، والتي فشل في تحقيقها خلال العشر مواسم الماضية إلا مرة واحدة كانت قبل موسمين.

المركز الثالث فريق اشبيلية برصيد 47 نقطة، حيث يقدم الفريق مستويات كبيرة جعلته نداً للفرق الكبيرة، وفي المركز الرابع فريق خيتافي برصيد 46 وهو مفاجأة الدوري هذا الموسم، حيث فاجأ بأداه الجميع.

وفي المركز الخامس فريق اتلتيكو مدريد الذي تراجع خلال الجولات الاخيرة وضعته في مركز متأخر وإذا ما بقي كما هو فإنه سيغيب عن دوري ابطال اوروبا الموسم القادم، وبالتالي فإنه مطالب بتحسين نتائجه خلال الفترة المتبقية من الدوري.

وفي قاع الدوري نجد اسبانيول في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، وكذلك ليجانيس في المركز 19 برصيد 20 نقطة، اما المركز الثامن عشر فهو من نصيب ريال مايوركا برصيد 25 نقطة، بالتالي فإن هذه الفرق مطالبة بتحسين نتائجها إذا ما أرادت الهروب من منطقة الخطر.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق