ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2020 ترتيب هدافين الليغا

ميسي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2020 ترتيب هدافين الليغا، يواصل الاسطورة ليونيل ميسي صدارته لترتيب هدافي الدوري الاسباني حتى الآن برصيد 19 هدفاً، وهو اللاعب الذي دائماً ما يقود فريق لانتصارات صعبة وتسجيل اهداف بشكل مميز.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

يتصدر الارجنتيني ليونيل ميسي قمة هدافي الدوري الاسباني هذا الموسم حتى الآن برصيد 19 هدفاً، كان أخرها أمام ريال سوسيداد بضربة جزاء والذي قاد به فريقه نحو تحقيق النقاط الثلاث وكذلك صدارة الدوري الاسباني حتى اللحظة.

يقدم ميسي مستوى مميز مع فريقه، حيث أن الاعب يسجل في كل مباراة لبرشلونة تقريباً، وعلى الرغم من فشله في قيادة فريقه للانتصار امام ريال مدريد في الكلاسيكو الماضي إلا أنه دائماً ما يكون في الموعد عندما يحتاجه الفريق.

في المركز الثاني يأتي كريم بنزيما برصيد 13 هدفاً، ويمكن أن يزيد الغلة عندما يواجه فريق ريال بيتيس مساء اليوم، حيث غاب اللاعب عن التسجيل خلال الجولات الماضية، وربما تشهد مباراة اليوم عودته لهز الشباك، في ظل غياب لويس سواريز للإصابة منذ فترة طويلة، فإن بنزيما لا يجد منافساً له في المركز الثاني حتى الآن.

في المركز الثالث يأتي لويس سواريز برصيد 11 هدفاً، وهو غائب منذ أكثر من شهر، كذلك لوكاس مارتينيز لاعب ديبورتيفو ألافيس وروجر سالفادور لاعب ليفانتي يملك كلاً منهما 11 هدفاً أيضاً.

وفي المركز الرابع يوجد ثلاثة لاعبين سجلوا عشرة أهداف وهم انجل رودريجز لاعب خيتافي ولوكاس أوكامبوس لاعب اشبيلية وجيرارد مورينو لاعب فياريال.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق