ريال مدريد وبرشلونة يودعان كأس الملك في ليلة سقوط الكبار

سوسيداد وببلباو يقهران قطبي الكرة الإسبانية

في مفاجأة غير متوقعة، ودّع قطبي كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد، منافسات كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة التي تلقاها الفريقان من أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد على التوالي ضمن ربع نهائي المنافسة.

حيث خسر ريال مدريد أمام ريال سوسيداد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة دراماتيكية، أحطبت جماهير وعشاق الملكي مدريد.

بدأ ريال سوسيداد المباراة بأفضل طريقة ممكنة ونجح في الضغط على مرمى مدريد، حيث سجل الهدف الأول عن طريق اللاعب مارتن أوديجار عند الدقيقة 22، وهو اللاعب المعار من ريال مدريد، حيث طعن فريقه السابق بين جماهيره.

واصل سوسيداد مفاجآته ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق أليكسندر إيساك عند الدقيقة 52، ثم عاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد دقيقتين فقط وسط ذهول المدرب زين الدين زيدان، وصمت جماهير البرنابيو.

تحسن اداء ريال مدريد نسبيا، ونجح مارسيلو في تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق عند الدقيقة 59 بعد تسديدة فشل الحارس في التعامل معها، لكن ذلك التحسن سرعان ما قضى عليه ميكيل مورينو الذي سجل رابع أهداف سوسيداد عند الدقيقة 69.

الدقائق المتبقية من اللقاء شهدت انتفاضة ريال مدريد، الذي سجل الهدف الثاني له عند الدقيقة 81 عن طريق اللاعب رودريغو سيلفا دو غويس، قبل أن يسجل ناتشو فيرنانديز الهدف الثالث عند الدقيقة 90 لكن ذلك لم يكن كافيا لتأهل مدريد.

وفي مواجهة اخرى، واجهة برشلونة مضيفه اتلتيك بلباو، حيث قدم برشلونة مباراة أكثر من رائعة وسيطر على اللقاء في جميع الدقائق، حيث أهدر العديد من الفرص المحققة للفوز باللقاء، خاصة عن طريق ميسي عندما أهدر فرصة قتل اللقاء عند الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وفي الوقت الذي كانت فيه الجماهير واللاعبين يستعدون للانتقال للأشواط الإضافية، نجح سوسيداد في مباغتة برشلونة بهجمة مرتدة، تمكن فيها اينياكي ويليامس من تسجيل هدف الفوز والتأهل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق