ريال مدريد يعود للانتصارات بخماسية أمام فنربخشة بكأس أودي

نجح ريال مدريد في تحقيق خماسية على فريق فنربخشة التركي، ضمن بطولة كأس أودي الودية، التي جمعت الفريقين مساء اليوم على المركز الثالث في البطولة، والتي أقيمت على أرضية ستاد أليانز أرينا.

وتمكن ريال مدريد من إستعادة توازنه بعد الخسائر المتتالية التي تلقاها خلال المباريات الماضية، وكان أخرها أمام توتنهام بهدف نظيف سجله هاري كين، حيث فاز في مباراة اليوم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للفريق التركي.

في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء نجح الفريق التركي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب غاري رودريغيز، ليزيد من متاعب الريال الدفاعية في هذه البطولة، إلا أن كريم بنزيما نجح في تعديل الكفة عند الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 27 تمكن المهاجم الفرنسي من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، بينما نجح نبيل درار في تعديل النتيجة لفريق فنربخشة التركي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وعند الدقيقة 53 من زمن اللقاء نجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث للريال وهدف التقدم، إلا أن أوزان توفان لم يمهل الفريق الملكي سوى دقائق ليسجل هدف التعديل مرة أخري.

بحث ريال مدريد عن هدف التقدم مرة أخرى وكان له ما أراد عن طريق اللاعب ناتشو، حيث نجح الدولي الإسباني من تسجيل الهدف عند الدقيقة 62 من زمن اللقاء، بينما اختتم ماريو دياز النتيجة عند الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد وتحقيقه المركز الثالث في البطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق