صراع محتدم بين برشلونة واتلتيكو مدريد لخطف بطاقة نهائي كأس السوبر

البلوغرانا يواجه الروخي بلانكوس لتحديد خصم ريال مدريد في النهائي

ستكون مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، على موعد مع استضافة ثاني مباريات كأس السوبر الإسباني، والتي ستجمع بين برشلونة وخصمه اتلتيكو مدريد للصراع على بطاقة التأهل إلى نهائي المسابقة ومواجهة ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد انتصر يوم أمس على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وقد وصل الى النهائي وينتظر الفائز من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث يقام النهائي يوم الأحد 12 يناير 2020.

ويسعى برشلونة للتأهل إلى نهائي البطولة ومواجهة خصمه اللذوذ ريال مدريد، الذي يتفوق عليه خلال السنوات الاخيرة، في محاولة للحصول على أول القاب الموسم، والتي يحتاجها المدرب فالفيردي، والذي طالته العديد من الانتقادات خلال المواسم الماضية، خاصة عند هزيمته من روما وليفربول على التوالي في دوري ابطال اوروبا.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة المباراة بالتشكيلة الأساسية مع تواجد جميع اللاعبين، ومن المتوقع أن يكون على النحو الآتي: نيتو، البا، لونغليه، بيكيه، سيرجي روبيرتو، بوسكيتس، دي يونغ، راكيتيتش، غريزمان، سواريز وميسي.

على الرغم من أن برشلونة يتصدر جدول الدوري الإسباني، إلا أنه لا يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم برفقة المدرب فالفيردي، حيث تعادل في آخر لقاء أمام اسبانيول وضيع فرصة الإنفراد بالصدارة، ويبدو أن عازم اليوم على الفوز والتأهل إلى نهائي المسابقة.

من جانبه، يدخل اتلتيكو مدريد اللقاء اليوم، وعينه على إخراج العملاق الكتلوني، والتأهل الي النهائي ليكون ديربي مدريد، الذي سيكون بمثابة انتقام لدييغو سيميوني، الذي خرج على يد ريال مدريد في أكثر من مناسبة في دوري أبطال أوروبا، وأبرزها كان نهائي 2014.

ومن المتوقع أن يدخل الروخي بلانكوس اللقاء بتشكيل مكون من: أوبلاك – لودي – فيليبي – خيمينيز – تريبير – كوريا – توماس – هيريرا – ساؤول – موراتا – فيليكس.

يشار إلى أن آخر مواجهة جمعت الفريقين كان في منافسات الدوري الإسباني الحالي، والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق