علامات الجمال عند المرأة والتي يبحث عنها كل رجل

سمارت نيوز ينشر 10 علامات للجمال

يعتبر جمال المرأة أهم ما يميزها في عصرنا الحالي، حيث يبحث كل رجل عن مواصفات معينة في المرأة التي ستصبح زوجته، وكذلك تهتم الزوجة بمظهرها الخارجي كثيرا، لكن الكثير من النساء لا يعلمن علامات الجمال العشرة والتي تميزها عن غيرها.

ونحن في سمارت نيوز، سننشر لكم علامات الجمال العشر التي تتميز بها كل سيدة عصرية عن غيرها، وهي مواصفات الجمال لدى الرجل كذلك، والتي يحبذ أن تكون في شريكة حياته، وإليكم هذه القائمة:

1- الحاجبان: حيث يعتبر الحاجبان العريضان من علامات الجمال التي تميز المرأة عن غيرها، وهو من أبرز علامات الجمال إذا ما كان الحاجبان متناسقان مع الوجه، حيث تلعب الجواجب العريضة دورا هاما في إبراز جمال الوجه والعينان، والمرأة التي تملك حواجب عريضة طبيعية تتميز بالأنوثة الطاغية عن غيرها.

2- الخدود الوردية: تحلم كل امرأة بالحصول على الخدود الوردية الممتلئة لأنها تزيد من جاذبية المرأة، خاصة تلك الخدود التي تكون على شكل كرسي، حيث تحرص معظم النساء على إظهارها خدودها من خلال عمليات البوتكس، وتعتبر المرأة التي تملك خدودا طبيعية محظوظة.

3- الغمازات: من أهم وأبرز علامات الجمال عند المرأة غمازات الوجه، حيث تضيف شيئا من الأنوثة للمرأة، وكذلك تجذب الغمازات شريحة كبيرة من الرجال، الذين يحبذون أن تكون شريكة حياتهم بغمازات.

4- نمش الوجه الخفيف: يضيف النمش الخفيف على خدود المرأة بعضا من الأنوثة والجمال والرقة، كما أن بعض الرجال يفضلون النساء اللواتي يمتلكن النمش على الخدود، حيث تتميز غالبا هذه الفتاة بأنها تملك بشرة شقراء.

5- عظام الرقبة البارزة: يعتبر بروز عظام الرقبة عند النساء من الأشياء والتي تزيد من أنوثة المرأة العصرية، حيث يتفق أغلب الرجال في العالم على أنوثة تلك المرأة التي تملك عضام بارزة في الرقبة عن غيرها.

وهناك علامات أخرى تميز جمال المرأة عن غيرها، مثل الفك العريض، حيث أصبحت النجمات في الوسط الفني والإعلامي يملن إلى تجميل الفك بحيث يصبح عريض، وكذلك الرقبة الطويلة والتي تزيد من أنوثة المرأة، القامة المتوسطة، الأصابع الطويلة، أما الشئ العاشر والأخير الذي يزيد من جمال المرأة هو القدم الأخمصية وهي التي يكون فيها مشط القدم مرتفعاً عن الأرض بشكل قوسٍ من الداخل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق