فالفيردي بين المطرقة والسندان وتشافي بديل محتمل لتدريب برشلونة

رحيل فالفيردي بات وشيكا

ألقت الخسارة التي مُني بها برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بظلالها على الوضع الفني الحالي للفريق، والتي يتولى قيادتها المدرب انستو فالفيردي، ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني والتي اقيمت في المدينة السعودية جدة.

وبات فالفيردي محل شك في استمراره في تدريب الفريق، بعد الخسارة الاخيرة أمام اتلتيكو مدريد، وهذه ليست المرة الأولى التي يضيع فيها فوزا يكون في المتناول، وقد حدث ذلك أمام روما، وليفربول في منافسات دوري أبطال أوروبا، مما جعل الكثيرون يطالبون برحيله عن تدريب الفريق.

ويبدو أن إدارة برشلونة ستستجيب أخيرا للمطالبات الجماهيرية، وهناك تفكير كبير في تولي تشافي هيرنانديز القيادة الفنية خلفا للفني الإسباني.

وكان برشلونة قد قدم أفضل عروضه منذ بداية الموسم أمام أتلتيكو مدريد، وكان متقدما بهدفين مقابل هدف وحيد، إلا أن الروخي بلانكوس قلب الطاولة وانتصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد حمّل الكثيرون الخسارة للمدرب بسبب التبديلات والقيادة السيئة للفريق.

وقد كثرت الأحاديث خلال هذه الفترة لتولي تشافي تدريب برشلونة، وقد ذهب الكثيرون إلى أن إيريك أبيدال السكرتير الفني للنادي، وأوسكار جارو المدير التنفيذي قد سافرا الى الدوحة من أجل التفاوض مع اللاعب السابق للفريق حول خلافة فالفيردي المحتملة.

ومما يزيد الشكوك، فقد أصدر نادي السد القطري، الذي يتولى تدريبه حاليا تشافي، بيانا قال فيه أن مسألة ذهاب تشافي الى برشلونة طبيعية ويمكن أن يحدث ذلك في أي وقت لأنه سيكون ناديه وبيته الأول ولا بد أن يعود اليه في المستقبل.

وأشار النادي إلى أنه لم يتلقى أي عرض من برشلونة، والفريق يركز حاليا على مباراة الغد أمام الريان في نصف نهائي بطولة كأس قطر، وشدد على أن ناد بحجم برشلونة والاحترافية التي يتمتع بها القائمين عليه، سيسلك الطريق السليم في حال رغبته تولي تشافي مهمة التدريب.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق