لوبران جيمس يبكي كوبي براينت في اول مباراة لفريق ليكرز بعد وفاته

الحزن يخييم على أول مباريات ليكرز بعد وفاة كوبي

في أول مباراة لفريق لوس أنجلوس ليكرز بعد وفاة الأسطورة كوبي برينت، خيّم الحزن على صالة ستايبلس سنتر المستضيفة بين ليكرز وفريق بورتلاند ترايل بليزيرز حيث فاز الأخير بنتيجة 127 مقابل 119 لفريق لوس أنجلوس.

وشهدت الصالة حزن كبير من قبل الجماهير الحاضرة، وكذلك اللاعبين وبالأخص لاعب فريق ليكرز لوبران جيمس، الذي بدى عليه التأثر الشديد من وفاة أسطورة السلة كوبي برينت.

وتوفي كوبي برينت يوم 26 يناير 2020 بعد تحطم الطائرة المروحية بالقرب من كالاباساس بولاية كاليفورنيا والتي كانت تقله هو وابنته بالإضافة الى آخرين كانوا معه على نفس الطائرة.

كوبي بين براينت كان لاعب كرة سلة أمريكي سابق مُحترف، ولد في فيلادلفيا في ولاية بنسيلفانيا وبعدها انتقل مع عائلته إلى إيطاليا ليكون أباه مدربا لأحد فرق كرة السلة الإيطالية، هو لاعب كرة سلة أمريكي محترف، يلعب في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة من عام 1996 في فريق لوس أنجلوس ليكرز.

وفي تفاصيل وسبب الوفاة، فقد أعلن مكتب محقق مقاطعة لوس أنجلوس السبب في وفاة براينت وابنته جيانا بالإضافة إلى الأشخاص الآخرين السبعة في حادث تحطم الطائرة، فيما أرجع سبب الوفاة بسبب صدمة حادة.

وفي نفس السياق، فقد كشفت تقارير امريكية عن عدم طيران براينت من زوجته في طائرة مروحية نهائيا، حيث اتفقا من قبل بعدم الطيران على متن طائرة مروحية في وقت واحد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق