ليفربول يواجه مانشستر سيتي في مباراة قوية على الدرع الخيرية

سيكون مسرح ويمبلي على موعد مع استضافة مباراة من العيار الثقيل، عندما يوجه فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب المخضرم بيب غوارديولا، فريق الألماني المحنك يورغن كلوب، مساء اليوم الاحد 4 أغسطس.

ويدخل الفريقان المباراة من أجل بداية قوية للموسم، حيث حصد فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي وكذلك كأس رابطة الدوري الإنجليزي، حيث يسعى المدرب هذا الموسم للذهاب بعيداً والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

من جانبه يدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة جدا، حيث تمكن الموسم الماضي من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وقاد الفريق للعودة إلى منصة التتويج بعد غيابه في السنوات الماضية من الفوز بأي لقب، حيث يملك المدرب الألماني حنكة كبيرة في إدارة المباريات، وسيصعب المهمة اليوم أمام كتيبة الإسباني بيب غوارديولا.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتواجه فيها الفريقان في هذه البطولة، حيث سبق لهما أن ألتقيا في بطولة الدوري وكذلك كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وفي البطولات الودية مثل الكأس الدولية للأبطال.

وكان أخر مواجهة جمعت الفريقين الموسم الماضي في بطولة الدوري العام، وبالتحديد في الاسبوع 21 من بطولة الدوري على ارضية استاد الإمارات، وقتها تمكن مانشستر سيتي من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

المباراة ستكون قوية بين الطرفين، وعلى الرغم من عدم أهمية هذه البطولة مثل بطولة الدوري أو دوري أبطال أوروبا، إلا أن التنافس سيكون شديدا بين الفريقين لانطلاقة قوية للموسم الجديد، ما بين بطل الدوري الانجليزي وبطل دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق