مدرب ليفربول يكشف عن موعد عودة ماني من الإصابة

لقد حالفنا الحظ !

يحتاج مدرب ليفربول يورجن كلوب، الى كافة عناصره من أجل تحقيق حلم الجماهير هذا الموسم، وتحقيق الثلاثية المتمثلة في كأس الرابطة والدوري الانجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا، حيث أثارت إصابة ماني رعب المدرب الألماني.

مؤخرا كشف المدرب المُتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع الريدز عن موعد عودة السنغالي ساديو ماني من الإصابة للمشاركة في المباريات ومساعدة الفريق في تحقيق البطولات، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام وولفرهامبتون.

وفي تصريحات للمدير الفني الألماني يورجن كلوب أدلى بها لصحيفة ميرور البريطانية قال: “ماني لن يشارك ضد وست هام وربما لن يلحق بمباراة ساوثهامبتون، بعد ذلك يجب أن تكون حالته على ما يرام”.

وتابع الفني الألماني: “ساديو يعاني من تمزق عضلي صغير، ولقد حالفنا الحظ بأن الأمر ليس بتلك الخطورة”.

وعلّق كلوب على مباراة الإعادة أمام فريق شروزبري في كأس الاتحاد الانجليزي باللاعبين الشباب: “علي اتخاذ قرارات لا تحظى بشعبية، ولكنها بناءً على الموقف الذي نحن فيه. أشعر بالحزن بسبب شروزبري، لأن الجميع تحدث عن تصريحاتي وليس عنهم”.

وأضاف كلوب: “في معظم الأوقات في مسيرتي عملت مع فرق من الدرجات الأدنى. لا يمكن أن تكون إعادة المباراة هي الحل. كان بإمكان شروزبري الفوز علينا بركلات الترجيح وتحقيق التأهل”.

يشار إلى أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 67 نقطة، وهو قريب من الحصول على اللقب، حيث يبعد عن أقرب منافسيه بـ16 نقطة مع تبقي 15 جولة لنهاية الدوري.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق