أخبار عالمية

غسول nip fab البرتقالي لبشرة نضرة ومتجددة

يسعى الكثيرون إلى الحصول على بشرة مشرقة، وخالية من الشوائب والعيوب، وجعل البشرة تبدو أصغر سناً، لذلك يعد استخدام الغسول أهم ما تحتاج إليه البشرة بشكل يومي، ولكي تحافظ على بشرتك نضرة وحيوية، لابد من غسل الوجه بالغسول المناسب لطبيعة بشرتك سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة أو حساسة، وفي هذا المقال سنوضح لك فوائد ومكونات غسول nip fab البرتقالي لبشرة نضرة ومتجددة

غسول nip fab البرتقالي لبشرة نضرة ومتجددة

يعرف غسول Nip+Fab Vitamin C، بأنه منظف مليء بفيتامين سي المضاد للأكسدة، والذي يترك البشرة مشرقة ومنتعشة، حيث يساعد فيتامين C على حماية البشرة من الأضرار البيئية، ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد،  كما أنه يحتوي على زيت بذور الجزر التوت الذي يعمل كمضاد للالتهابات، إضافةً إلى مستخلص الشاي الأخضر الغني بخصائص مقاومة الشيخوخة.

اقرأ أيضًا: فوائد غسل الوجه بالغسول

مكونات غسول نيب فاب

أكوا (ماء)، دينات كحول، (كحول SD 40-B)، بوتيلين جلايكول، بوليسيليكون -11، كاربومير، جلسرين، فينوكسي إيثانول، نشا تابيوكا، كحول بنزيل، هيدروكسيد الصوديوم، PEG-40 زيت الخروع المهدرج، عطر، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، ثنائي الصوديوم EDTA، إيثيل هكسيل الجلسرين، أسكوربيل جلوكوسيد، حمض ديهيدروأسيتيك، ليمونين، لوريث -12، بولي ميثيلسيلسسكويكسان، بيتا كاروتين، مستخلص زيت الجزر، زيت بذور الكاميليا، مستخلص بذور القهوة.

إقرأ أيضا:غسول yucca | موقع المعلومات

كيفية استعمال غسول نيب فاب

  • يوضع السيرم على الوجه والرقبة بعد تنظيفهما جيداً، استخدميه في الصباح والمساء قبل المرطب.
  • تجنب ملامسة العين مباشرة، في حالة ملامسة العين، اشطفها جيدًا بالماء الفاتر.
  • إذا كانت بشرتك حساسة، قم بإجراء اختبار للجلد أولاً، لأن الحموضة العالية يمكن أن تكون مزعجة.

فوائد غسول nip fab البرتقالي لبشرة نضرة ومتجددة

فوائد غسول nip fab البرتقالي

  • تحتوي تركيبة نيب فاب على  فيتامين C، الذي يعزز إنتاج الكولاجين، الذي لديه القدرة على تقليل الخطوط الدقيقة، علاوة على ذلك، يعتبر فيتامين سي أحد مضادات الأكسدة، مما يعني أنه يحمي خلايا الجلد، من إتلاف الجذور الحرة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.
  • يمنع إنتاج الميلانين في الجلد، مما يساعد على تفتيح فرط التصبغ والبقع البنية، وتوحيد لون البشرة، وتعزيز إشراقها.
  •  إنه آمن لمعظم أنواع البشرة، حيث يحتوي على فيتامين سي الذي يشتمل على خصائص أمان ممتازة، ويمكن استخدامه لفترة طويلة من الوقت دون التعرض لأية ردود فعل سلبية.
  • ترطيب البشرة، فقد ثبت أن فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، أحد مشتقات فيتامين سي الرئيسية المستخدمة في العناية بالبشرة، له تأثير مرطب على الجلد، فهو يقلل من فقدان الماء عبر البشرة، مما يسمح لبشرتك بالاحتفاظ بالرطوبة بشكل أفضل.
  • يساعد في تقليل الاحمرار وتوحيد لون البشرة، إذ أنه يساعد على تلاشي فرط التصبغ – يحدث فرط التصبغ – بما في ذلك البقع الشمسية والبقع العمرية والكلف – عندما يتم إفراز الميلانين بشكل مفرط في مناطق معينة من الجلد، يمكن أن يحدث أيضًا في المناطق التي تم فيها التئام حب الشباب، وحيث انه يعيق إنتاج الميلانين، هذا يمكن أن يساعد في تلاشي البقع الداكنة، ويؤدي إلى بشرة أكثر تناسقًا.
  • يقلل من ظهور الهالات تحت العين، يمكن أن تساعد هذه الأمصال في تلطيف الخطوط الدقيقة، عن طريق ترطيب منطقة تحت العين.
  • يعزز إنتاج الكولاجين، إذ أن تركيبته الغنية بفيتامين سي الذي يتميز بقدرته على زيادة إنتاج الكولاجين، وهو بروتين طبيعي ينضب بمرور الوقت، حيث يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات الكولاجين إلى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

فوائد زيت بذور الجزر

زيت بذور الجزر، هو زيت أساسي مستخرج من بذور نبات Daucus carota، والذي يستخدم بشكل أساسي في العلاج بالروائح، والذي عند إضافته إلى زيت ناقل أو مستحلب كريم، فإنه خصائص مضادة للميكروبات، ومضادات الأكسدة، ومضادة للالتهابات والتي قد تحسن صحة الجلد ومظهره، كما أن له خصائص مضادة للشيخوخة، وقد يساعد في علاج والأكزيما والصدفية، والطفح الجلدي.

إقرأ أيضا:كتافست فوار Catafast لتسكين الآلام

اقرأ أيضًا: كريم moov معلومات لا تعرفها عن استخدامه

الآثار الجانبية والمخاطر المحتملة

  • على الرغم من أن التهيج غير محتمل، إلا أنه يجب عليك دائمًا إجراء اختبار التصحيح قبل تطبيق الغسول، هذه هي الطريقة الوحيدة لتحديد كيفية تفاعل بشرتك مع المصل.
  • إذا كانت بشرتك حساسة بشكل خاص، فتجنب المنتجات التي تحتوي على حمض الأسكوربيك، قد تقل احتمالية تسبب المنتجات التي تحتوي على فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم في حدوث تهيج.
  • قد يتسبب استخدام زيت بذور الجزر موضعياً، في حدوث حساسية للضوء، مما يزيد من خطر الإصابة بالطفح الجلدي، وحروق الشمس. لتجنب التهيج، قلل من تعرضك لأشعة الشمس واستخدم دائمًا واقيًا شمسيًا عالي الحماية من الشمس، عند استخدام زيت بذور الجزر.

المراجع

مصدر1
مصدر2
مصدر 3

إقرأ أيضا:كم كيلو متر من مكة إلى المدينة







السابق
سامسونج تريد تقليل سعر الهواتف القابلة للطي
التالي
كريم bengay | موقع المعلومات

اترك تعليقاً