أخبار الفن

يوتيوب تريد إبراز القنوات التي لم تراها من قبل

تطرح منصة يوتيوب ميزة جديدة تسمى “جديدة بالنسبة إليك“، وهي مصممة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف المحتوى من القنوات التي لم يشاهدوها من قبل. ولكنها تتوافق مع الاهتمامات بناءً على سلوك المشاهدة السابق.

ويركز الخيار بشكل أساسي على زيادة تفاعل المشاهدين. ولكنه قد يساعد أيضًا صناع المحتوى في الوصول إلى جماهير جديدة من خلال العرض المستهدف.

ويبدأ مستخدمو تطبيق يوتيوب للأجهزة المحمولة قريبًا برؤية مطالبات “جديدة بالنسبة إليك” تظهر في أعلى توصيات استكشاف.

وعند النقر، يتم نقل المستخدمين بعد ذلك إلى قائمة مقاطع الفيديو الخارجة عن توصياتهم المعتادة، بما يتجاوز قوائم الاستكشاف العادية.

وتوضح يوتيوب: يساعد الاستكشاف المشاهدين عبر يوتيوب على اكتشاف المحتوى في مجالات معينة أو المحتوى الرائج في جميع أنحاء العالم. ولكنه ليس بالضرورة مخصصًا لهم.

وأضافت: بعبارة أخرى لا يأخذ اهتماماتهم بعين الاعتبار. ولكن ميزة “جديدة بالنسبة إليك” فريدة من حيث أنها مخصصة للمشاهد. لذلك نحاول تحقيق التوازن بين الأشياء التي نعتقد أنك قد تكون مهتمًا بها بالإضافة إلى الأشياء التي تكون أبعد قليلاً عما تشاهده عادةً.

وتشبه الميزة لذا الاستكشاف. ولكنها مكرسة بشكل أكثر تحديدًا للكشف عن قنوات جديدة لكل مستخدم فردي، بما يتماشى مع اهتماماته وسلوكه في الاستخدام المحدد.

إقرأ أيضا:كيف تنتقل إلى نسخة ويندوز 10 Home

اقرأ أيضًا: دونالد ترامب يقاضي فيسبوك وتويتر ويوتيوب

يوتيوب تطرح ميزة جديدة

بالنسبة إلى المشاهدين، يمكن أن يساعدهم ذلك في اكتشاف قنوات جديدة تمامًا واهتمامات متخصصة واستخدام يوتيوب لفترة أطول.

بينما يساعد ذلك صناع المحتوى في اكتساب المزيد من الظهور بين المشاهدين الذين يهتمون بمحتواهم.

وتتمحور فعالية الأداة في مدى جودة خوارزمية يوتيوب في ربط اتجاهات وعادات المشاهد الرئيسية، وعرض محتوى جديد بناءً على تلك الروابط.

وإذا كانت قادرة على إبراز الأشياء التي لم تفكر أبدًا في البحث عنها، فقد يجعلها إضافة قيمة. ولكن إذا كانت التوصيات غامضة للغاية وغير مستهدفة، فلن يقوم الأشخاص بالنقر فوق هذا الزر كثيرًا.

وتمثل هذه تجربة مهمة في كلتا الحالتين، ومع وجود الكثير من المحتوى للاختيار من بينها، فمن المنطقي أن تبدأ المنصة بالتوصية بمحتوى جديد للمستخدمين، والاستفادة من القائمة الكاملة حيثما أمكن ذلك.

إقرأ أيضا:الشحن اللاسلكي المغناطيسي قادم لنظام أندرويد

اقرأ أيضًا: نصائح من يوتيوب لزيادة عدد المتابعين لقناتك

Source link

السابق
إنستاجرام تختبر الحد من التعليقات لتقليل الإساءة
التالي
تيك توك تواصل ريادتها باعتبارها التطبيق الأكثر تنزيلًا

اترك تعليقاً