أخبار عالمية

تجربتي مع حبوب هيردال | موقع المعلومات

يُعد هيردال أحد المنتجات الشهيرة في العالم العربي، حيث يُعرف المنتج بنتائجه المتميزة للشعر والبشرة، ويتساءل الكثيرون عن تجربتي مع حبوب هيردال للتحقق من فعالية هذا المنتج.

تجربتي مع حبوب هيردال

 

تقول إحدى السيدات: تجربتي مع حبوب هيردال كانت عندما قرأت كثيراً أن حبوب هيردال تعمل على حل مشاكل تساقط الشعر من تقصف وضعف في فروة الرأس بطريقة سريعة، وتظهر النتائج في فترة تمتد ما بين أسبوع إلى أسبوعين فقط عند مراعاة الالتزام بتناول الحبوب بصورة منتظمة مرة واحدة فى اليوم بعد الأكل، وبالفعل بدأت باستخدام الحبوب وفقا لتعليمات، وبالفعل لاحظت الفرق عندما قمت بغسل شعري حيث وجدته أصبح أقوى وأغزر لان هذا المنتج الرائع يعالج المشكلة من الجذور.

تتابع صاحبة التجربة: تنفرد حبوب هيردال بأنها ليست مفيدة للشعر فقط ولكنها أيضاً تظهر نتائج مبهرة على صحة البشرة والوجه والعيون والجسم بشكلٍ عام، إذ أنها تمنح البشرة المزيد من الحماية من أشعة الشمس الضارة وتخلصها من خلايا الجلد الميتة وتوزع الفيتامينات على خلايا البشرة بشكل منتظم مما يمنع ظهور البثور أو الرؤوس السوداء وتترك البشرة صافية. وتجدر الإشارة إلى أن نصيحة الطبيب لي عند استشرته بشأن هذه الحبوب كانت: لا بد من ممارسة التمارين الرياضية أثناء أخذ هذه الحبوب وذلك منعًا من زيادة الوزن.

إقرأ أيضا:من هو بهاء الجوراني | موقع المعلومات

اقرأ أيضا: تجربتي مع سيروم

حبوب هيردال

هيردال هو اسم ماركة تجارية خاصة بالشعر والبشرة، وهو عبارة عن حبوب متخصصة في علاج بصيلات وجذور الشعر بأكملها من الداخل إلي الخارج وحتى الأعماق، تتكون من مزيج من الفيتامينات و المعادن المفيدة جداً مثل الزنك و البيوتين و الحديد.

نصح كبار أخصائيي التغذية في العالم العربي باستخدام حبوب هيردال للشعر، وذلك لقدرتها الفعالة على معالجة جذور الشعر من الداخل إلى الخارج، مع القضاء على جميع مشاكل تساقط الشعر وتقصفه منذ أول مرة من استخدام المنتج.

اقرأ أيضا: تجربتي مع صبغ الشعر بعد الحناء

فوائد استخدام حبوب هيردال للشعر

تُستخدم حبوب هيردال لعدد مختلف من المشاكل المتعلقة بصحة وقوة الشعر والبشرة، وتتمثل فوائد استخدامها في:

  • تكثيف الشعر، وزيادة طول الشعر.
  • معالجة بصيلات الشعر من الجذور بشكل صحي.
  • تحسين الدورة الدموية فى فروة الرأس.
  • حل مشاكل التقصف من الدرجة الأولى، ولها قدرة على علاج ضعف الشعر الخفيف وضعيف النمو.
  • منح بصيلات الشعر القوة و لصلابة مما يجعله أكثر صحة.
  • مد الجسم بالفيتامينات الصحية الضرورية للتمتع بشعر صحي وقوي، ويقلل من تساقطه.
  • اشتمال الحبوب على مكوناتها طبيعية، لذا فهي آمنة إلى حد كبير؛ ومع ذلك يجب استشارة الطبيب قبل استخدامها.
  • سرعة نتائج الحبوب، إذ تظهر خلال أسبوع إلى أسبوعين من الاستخدام المنتظم.
  • سعر حبوب هيردال مناسب جداً، إذا ما قارناها بأسعار منتجات أخرى تستخدم لنفس الغرض.

فوائد حبوب هيردال للبشرة

من أبرز مميزات هذه الحبوب أنها ليست مفيدة للشعر فقط وإنما لها إفادة كبيرة على صحة الجسم والبشرة والعيون فمقدار الفيتامينات الموجودة في كبسولة الهيردال تمنحك المزيد من الحماية التدعيم لخلايا البشرة والتخلص من الخلايا الميتة الموجودة في البشرة.

إقرأ أيضا:رؤية موت الطفل في المنام

يقوم هذا المنتج بنشر الفيتامينات في الشرايين وتوزيعها على خلايا البشرة بشكل منتظم وتقوم بطرد جميع المواد الغريبة والضارة الموجودة تحت البشرة والأعضاء الداخلية للجسم.

مكونات حبوب هيردال

تحتوي حبوب هيردال على بعض الفيتامينات الطبيعية الأساسية للحصول على شعر قوي، مثل فيتامين B وعنصري الحديد والزنك، وتوجد في حبوب هيردال أيضاً بعض الفيتامينات الضرورية الموجودة في الطعام ولكن لا يستفيد منها الجسم بشكل طبيعي نتيجة لسوء التغذية، مثل الفيتامينات الموجودة في الخضروات الورقية إضافة إلى الدهون الصحية مثل أوميجا 3.

تختلف نسب مكونات كبسولات هيردال على حسب المكونات التي يحتاجها الشعر لنمو صحي؛ إذ تحتوي حبوب هيردال لتطويل الشعر على الزنك بنسبة 10 مل جرام والحديد بنسبة 8.4 مل جرام، والبيوتين بنسبة 20 ميكروجرام، وهذه هي النسب التي يحتاجها الشعر حتى ينمو بطريقة صحية، والتي وفرتها حبوب هيردال لتطويل الشعر.

اقرأ أيضا: تجربتي مع فيلر الشعر

تجربتي مع حبوب هيردال

طريقة استخدام حبوب هيردال

تختلف جرعة حبوب هيردال من حالة لأخرى، ويفضل مراجعة الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة، ولكن بشكل عام يُعتبر الاستخدام الأمثل للمنتج هو تناول حبة واحدة بعد الوجبة الرئيسية بانتظام في نفس الموعد يومياً.

إقرأ أيضا:تحميل المصحف المدرسي منهج القرآن الكريم  على الهاتف الجوال ..

في بعض الحالات يُنصح بتناول حبيتين يومياً، ثم بعد مرور ثلاثة أشهر يمكن للمستخدم تناول قرص واحد فقط، ومن الأفضل تناول الهيردال على معدة فارغة قبل تناولك للطعام بساعة، ويمتنع الاستلقاء بعد تناول حبوب هيردال لمدة 10 دقائق على الأقل، كما يجب تناول كمية كبيرة من الماء حال استخدام هذه الحبوب.

على من يستخدم حبوب هيردال ألا يتناول منتجات الألبان أو الشاى والقهوة إلا بعد مرور ساعتين من تناولك لهيردال حتى لا تقل فاعليته.

تظهر نتائج حبوب هيردال بعد أسبوعين أو ثلاثة من الاستخدام، النتائج تبدأ في قلة تساقط الشعر بشكل ملحوظ، ثم يبدأ تحسن الشعر والبشرة بشكل عام.

الآثار الجانبية لحبوب هيردال

رغم نفي الأطباء وجود أية أعراض جانبية للمنتج إذ أنها تحتوي على مكونات آمنة وصحية، أثبتت تجارب المرضى وجود بعض الآثار الجانبية لحبوب هيردال نذكر منها:

  • ظهور الشعر بكثافة في أماكن غير مرغوب فيها، بما في ذلك الذراعين والوجه.
  • الإصابة ببعض إضطرابات المعدة والإمساك والإسهال.
  • تحوّل البراز من لونه العادي إلى اللون الأسود في بعض الأحيان.
  • تعرّض بعض المستخدمين للحساسية حيث ينتج عن الاستخدام حكة أو تورم بعض المناطق مثل الشفاه كما يمكن أن يُصاب المستخدم بصعوبة في التنفس أو طفح جلدي.
  • ازدياد احتمال التعرض لزيادة في الوزن قد تصل لزيادة حتى 2 كيلو في الأسبوع.

اقرأ أيضا: تجربتي مع دابر املا

المصادر:
مصدر 1
مصدر 2

السابق
تجربتي مع حبوب فاست جرو
التالي
كيفية نقل الصور من آيفون إلى حاسب ويندوز 10

اترك تعليقاً