أخبار عالمية

 غسول  best plant series بمكونات العالم السري للنباتات

تعتمد منتجات العناية بالبشرة على النباتات الطبيعية لتخليص البشرة من كل مشكلاتها، ويعتبر غسول  best plant series هو الأفضل لعلاج البشرة بمكونات طبيعية مستخلصة بعناية وتمت تجربتها والتأكد من جودتها من قبل أشهر الشركات العالمية، وسنأخذك في جولة في عالم منتجات البشرة التي تعتمد على النباتات.

غسول best plant series

غسول-best-plant-series-بمكونات-العالم-السري-للنبا

يعتقد خبراء العناية بالبشرة وأطباء الجلية حول العالم أن أفضل السبل للحصول على نتيجة مع البشرة التي تعاني من حب الشباب هو معالجتها بالنباتات الطبيعية، وهي مكونات تدخل في الكثير من المنظفات للوجه والكريمات لمنحها أثرا جيدا على البشرة، ومن أهم تلك المكونات زيت شجرة الشاي المعروف بخواصه المثالية للبشرة وغيرها وسنستعرض معا أهم المكونات التي تدخل في تصنيع الغسول النباتي للبشرة.

  • كينتيللا اسياتيكا

يدخل هذا النبات المعمر في الكثير من منظفات البشرة ويعرف أيضا بنبتة بينيوورت الهندية، ومن أهم صفاته علاج البشرة بمضادات الأكسدة، وهو مثالي للبشرة الجافة وأيضا البشرة الحساسة، ويعتبر هذا النوع من النباتات آمنا تماما على البشرة بكل أنواعها، لكنه قوي للغاية ويفيد أصحاب الندبات بالوجه من آثار حب الشباب، ولا يتوقف عند ذلك بل يقوم بحماية البشرة من التجاعيد المبكرة.

إقرأ أيضا:ما هي فوائد الكركديه الساخن للشعر والبشرة

يوجد النبات في منتجات دكتور دينيس جروس ألفا بيتا ألترا، والذي يستخدم كل صباح لبشرة متميزة.

  • الريسفيراترول

وفقا لأشهر أطباء الأمراض الجلدية يعتبر هذا النبات من أقوى النباتات المعالجة لحب الشباب، ويستخرج من العنب الأحمر، ويقتل البكتيريا فيخلصك من الالتهابات وانسداد المسامات وكل تلك الأشياء المزعجة التي تصاحب حب الشباب.

يمكنك أن تعثر على هذا العنصر في غسول وسيروم African Botanics Resurrection Cell Recovery، والذي يستخدم ليلا قبل وضع المرطب الخاص بالوجه، ويوفر أيضا حماية طبيعية من أشعة الشمس الضارة، والتجاعيد.

أفضل غسول best plant series

غسول-best-plant-series-بمكونات-العالم-السري-للنبا

وبما أن النباتات استخدمت منذ قديم الأزل في تصنيع منتجات العناية بالبشرة، فيجب أن تعلم أن كليوباترا استخدمت بذور الكمون الأسود لعلاج بشرتها، ولأن الكثير من النباتات لها خصائص علاجية مبهرة إليك أفضل المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها.

  • منتجات ذا بودي شوب

أطلقت مجموعة من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة تعتمد اعتمادا كليا على النباتات، والتي تعتمد بنسبة تصل إلى 99% على ثلاثة أنواع مختلفة من البذور، وأولها الكمون الأسود الذي تحدثنا عنه مسبقا وأيضا بذور الكاميليا وبذور ثمار الورد، والمكونات الثلاثة تساعد البشرة في الحصول على حمض الأوليك المغذي للبشرة، والذي يساهم في ترطيبها بصورة عالية.

إقرأ أيضا:تجربتي مع هاي كوين للركب

وبعض تلك النباتات يتطلب مشقة في الحصول عليه مثل زيت ثمار الورد من جبال الإنديز.

ينصح الكثير من الأطباء بالاستعانة  بمنتجات الطنين النباتي لأنها الأأفضل للبشرة وتمنحها التغذية المثالية كما أنها تعالج الكثير من الأمراض الجلدية.

أفضل مكونات الغسول النباتي

يعتمد الغسول ذو المكون النباتي على عدة مكونات مهمة للبشرة ومن أهمها ما يلس:-

أحد أهم المكونات التي تجنبك التحسس والتهيج والاحمرار، وهو المكون المثالي كمضاد للبكتيريا والالتهابات ويعتبر بديلا للريتينول والذي لا تتحمله كل أنواع البشرة، ومع إنتاجه للكولاجين تصبح البشرة أكثر شباب وقوة، وتحارب التجاعيد وآثار التقدم في السن.

يتواجد هذا المكون في المنتج التالي:- Herbivore Bakuchiol Retinol Alternative Smoothing Serum ويوصى باستخدام هذا المنتج قبل المرطب الليلي الخاص بك.

  • الشوفان الغروي

يعتبر هذا النوع من الشوفان من أهم النباتات التي تدخل في منتجات العناية بالبشرة، حيث أنه سهل المزج مع مكونات الكريمات والماء وأيضا أي عناصر بمستحضرات التجميل وهو مثال على الحواجز التي تمنع فقد البشرة للمياه بداخلها، كما أنه يعمل كمضاد للالتهابات ويساعد الجلد على التخلص من الجفاف والحكة، ويحتوي كالكثير من النباتات على مضادات الأكسدة مما يقلل من ظهور حب الشباب بالبشرة.

إقرأ أيضا:من هو العميد فهد الجهني

يوجد في منتجات  تاتشا The Indigo Cream، ويستخدم مرتين يوميا لتهدئة البشرة.

غسول  best plant series من أفضل أنواع المنظفات للبشرة فاعتماد الغسول على النباتات يجعله صحيا ومميزا، وأيضا يجنبه أي آثار كميائية ضارة بالبشرة، ولذلك فإنه يمكن الحصول على كل ما تحتاجه البشرة من الطبيعة كما ذكرنا

المصادر

مصدر1
مصدر2
مصدر3

السابق
اول من كسى الكعبة المشرفة من هو
التالي
غسول  b-eve أفضل غسول نسائي مضاد للبكتيريا

اترك تعليقاً