أخبار الفن

مراجعة ExpressVpn الكاملة لتكون سيد القرار

هل يستحق ExpressVpn الشراء، سؤال يطرحه العديد من المستخدمين الذين يريدون شبكة VPN احترافية توفر لهم جميع المميزات الممكنة. ولكن العائق الوحيد يكون سعر الاشتراك الشهري الذي يبلغ 8.32 دولارات مع العلم أن هناك برامج أخرى باشتراك شهري لا يتخطى 3 أو 4 دولارات.

ولذلك يتساءل المستخدمين عن ما إذا كان هناك فرق كبير بين برنامج إكسبرس في بي إن والبرامج الأخرى؟

وهذا ما يمكنك التعرف عليه من خلال مقالنا هذا الذي نتناول به مراجعة شاملة المواصفات والخصائص في مراجعة ExpressVpn.

برنامج إكسبرس في بي إن هو عبارة عن خدمة VPN مجاني تتيح لك إمكانية الاتصال بأي من الخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم (يضم أكثر من 3000 خادم في 94 دولة) لتغيير عنوان iP الخاص بك لعنوان آخر مزيف وإخفاء هوية اتصالك أو بشكل أكثر واقعية للوصول إلى المواقع المحجوبة عن دولتك.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر لك الحماية الكاملة أثناء التصفح والاتصال بالشبكات اللاسلكية العامة (يستخدم بروتوكول نفق OpenVPN القياسي في الصناعة و 256 بت AES الافتراضي للحماية).

كما يتميز بالعديد من الخصائص الأخرى التي جعلته من بين أفضل تطبيقات وخدمات VPN المتوفرة حالياً لأجهزة الحاسب والأجهزة الذكية.

إقرأ أيضا:لينوفو صنعت شاحنًا لاسلكيًا لحاسبك المحمول

مراجعة مع شرح شامل عن برنامج ExpressVpn

مجموعة كبيرة من الخوادم في معظم دول العالم

أحد أكبر مزايا ExpressVPN هو العدد الكبير من الخوادم حيث أن لديه ما يصل إلى 3000 خادم في 160 موقع خادم و 94 دولة. ولديه خوادم في كل قارة باستثناء القارة القطبية الجنوبية.

ويتفوق إكسبرس في بي إن على جميع البرامج الأخرى عندما يتعلق الأمر بالعدد الهائل من الخوادم التي يقدمها. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى الاتصال بالخوادم البعيدة التي غالباً ما تكون الأبطأ.

وبالنسبة لمعظم الخوادم يكون عنوان IP المسجل والخادم الفعلي في نفس البلد. ولكنه يمنحك خيار استخدام الخوادم الافتراضية حيث تتصل الخوادم الافتراضية بعنوان IP المسجل مع الدولة التي اتصلت بها.

وبالرغم من أن هذا البرنامج يحتوي على عدد قليل من الخوادم الافتراضية. إلا أن هذه الخوادم تضمن لك الاستمتاع باتصال سريع وموثوق وآمن في جميع الأوقات.

سريع جداً

من الجوانب المهمة الأخرى لبرنامج إكسبرس في بي إن التي تجعلك تستخدمه هو أنه يوفر أداء سريع للغاية لمعظم الخوادم التي تم اختبارها حيث إن ExpressVPN عبارة عن شبكة VPN ذات سرعات ممتازة.

إقرأ أيضا:كيفية جدولة الرسائل في تطبيق سلاك بسهولة

سهولة الاستخدام

يأتي هذا البرنامج مع واجهة مستخدم بتصميم احترافي للغاية يجعله سهل الاستخدام. ويعمل بشكل بسيط وبديهي للغاية. كما أن جميع الخيارات والميزات تشرح نفسها بنفسها. وعادة ما يكون زر التشغيل وخيار تغيير موقع الخادم كافيين لبعض الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك فإن ExpressVPN يوفر قائمة إعدادات في أعلى الزاوية اليسرى. ويمكنك من خلالها ضبط إعدادات اتصال VPN حسب تفضيلاتك. ويمكنك أيضاً العثور على اختبار السرعة ووظيفة المساعدة في هذه الإعدادات.

متوافق مع جميع أنظمة التشغيل

بعد الاشتراك في برنامج ExpressVPN تتمكن من استخدامه في وقت واحد على ما يصل إلى خمسة أجهزة مدعومة بغض النظر عن نظام التشغيل لهذه الأجهزة.

ويمكنك استخدام البرنامج عبر أجهزة الحواسيب العاملة بأنظمة ويندوز وماك ولينكس بالإضافة إلى الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS.

علاوة على ذلك يمكنك استخدام إكسبرس في بي إن كإضافة لمتصفحات جوجل كروم وفايرفوكس مع إمكانية استخدامه عبر أجهزة التلفزيون الذكية التي تتمثل في بلاي ستيشن وإكس بوكس و Apple TV و Amazon Fire Stick TV ونينتندو سويتش وأجهزة تلفزيونات سامسونج الذكية وجميع أجهزة الألعاب وأجهزة التلفزيون الذكية.

إقرأ أيضا:مايكروسوفت تعلن رسميًا عن ويندوز 11

مميزات إضافية

يحتوي هذا البرنامج على ميزة Kill-Switch التي تعمل بشكل تلقائي في حالة تم قطع اتصال VPN. وتمنع هذه الميزة حركة المرور من الدخول إلى جهازك أو مغادرته. كما تمنع أي شخص من الإطلاع على نشاطك. وهذا يعني أن بياناتك الشخصية تكون آمنة طوال الوقت. ولن تتعرض أبداً لأي اختراق سواء كانت خدمة VPN مفعلة أو غير مفعلة.

يدعم شبكات Tor و Torrents

يعتبر ExpressVPN من برامج VPN التي تقدم خدمة تورنت حيث يمنحك استخدام آمن على أعلى مستوى أمان ممكن. وبذلك فإنك تحصل على إخفاء هوية Tor إلى جانب تشفير VPN.

علاوة على ذلك فإن إكسبرس في بي إن مستقر وسريع عند تنزيل التورنت من الإنترنت. والنتيجة النهائية هي اتصال وثيق حيث لن تتمكن حتى VPN من رؤية ما تفعله داخل شبكة Tor.

وتعد ميزة التورنت مفيدة إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاركة الملفات الكبيرة بكفاءة وسرعة. ولكن دون VPN يعرض عنوان IP وموقعك وبيانات التعريف للخطر.

خدمة عملاء ممتازة

يتميز إكسبرس في بي إن ان بخدمة عملاء متاحة على مدار اليوم للرد على استفسارات المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يوفر العديد من الأدلة للمساعدة الذاتية المتاحة مباشرة عبر موقع الويب. وذلك للحصول على الإجابات التي تحتاجها لاستخدام شبكة VPN بشكل صحيح والبقاء محمياً. وهذا يعتبر خيار جيد في حال كنت لا تريد انتظار أحد ممثلي خدمة العملاء. ويمكنك أيضاً التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني أو إرسال تذكرة دعم.

معايير التشفير

ExpressVPN يستخدم معايير AES-256 بت للتشفير حتى لا تتمكن الجهات الخارجية من الوصول إلى بياناتك الحساسة أثناء انتقالها من جهاز الحاسب إلى خوادم VPN. مع العلم أن هذه المعايير يتم استخدامها بواسطة حكومة الولايات المتحدة وخبراء الأمن في جميع أنحاء العالم. ولذلك يمكنك التأكد من أن بياناتك تظل في أمان دائماً.

البروتوكولات

يعتمد هذا البرنامج على بروتوكول OpenVPN الافتراضي (الأكثر أماناً) كما أنه يدعم بروتوكولات SSTP و L2TP/IPsec و PPTP. ومع ذلك يعد خيار OpenVPN UDP/TCP أفضل مزيج من الأمان والسرعة.

ضمان استعادة الاموال

بعد الاشتراك في برنامج إكسبرس في بي إن، فإن البرنامج يوفر لك فترة تجريبية لمدة 30 يوم لأي خطة اشتراك تختارها مع إمكانية استرداد الأموال خلال هذه الفترة. وبذلك فإن بإمكانك اختبار الخدمة دون مخاطر إذا غيرت رأيك لأي سبب قبل 30 يوم. ويعيد لك أموالك دون طرح أي أسئلة فقط ألغي الاشتراك وتواصل مع فريق دعم ExpressVPN لاسترداد الأموال.

الأسئلة الشائعة حول برنامج إكسبرس في بي إن

كم يبلغ سعر الاشتراك في ExpressVPN

يوفر لك ExpressVPN أكثر من خطة للاشتراك. بما في ذلك خطة اشتراك شهري بسعر 12.95 دولار، وخطة 6 أشهر بسعر 9.99 دولارات في الشهر، وخطة لمدة 15 شهر بسعر 6.67 دولارات في الشهر.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة

عند اختيار الخطة المناسبة لك تجد أنه من السهل الدفع مقابل خدماتك. ويمكنك الدفع مقابل اشتراكك بعدة طرق بما في ذلك البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى إمكانية الدفع باستخدام باي بال أو بيتكوين.

هل يدعم اللغة العربية

لا يدعم إكسبرس في بي إن اللغة العربية. ولكنه يدعم العديد من اللغات الأخرى، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

أين يقع ExpressVPN في العالم

يقع ExpressVPN في جزر فيرجن البريطانية (هي مجموعة من الجزر المستقلة في منطقة البحر الكاريبي). وهذا جيد للغاية عند النظر إلى خصوصية البيانات لأنهم ليسوا جزء مما يسمى العيون الـ 14 أو SIGINT Seniors Europe. وهذه البلدان الأربعة عشر تشارك بيانات المستخدمين مع بعضها بعضًا. لذا فإن الخروج من نطاق التنسيق هذا مفيد في حماية خصوصيتك.

هل يستحق ExpressVpn الشراء

نعم، يستحق الشراء وسعره يعتبر مناسب جداً بالنظر إلى سهولة استخدامه وسرعته والمستوى العالي من التشفير والحماية الكاملة عبر الإنترنت بالإضافة إلى أنه يسهل عليك حماية أكبر عدد تريده من الأجهزة دون التضحية بالسرعة وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات الصارمة.

وبشكل عام فإن إكسبرس في بي إن ملتزم بحماية أمنك وضمان عدم الكشف عن هويتك وخصوصيتك عبر الإنترنت.

وبالرغم من أن ExpressVPN يعتبر معقد من حيث المميزات والوظائف بالنسبة للمستخدمين الجديد إلا أنه يحافظ على بساطته وسهولة استخدامه وهذا ما يجعله مثالي لمبتدئ VPN.

Source link

السابق
بريجفيت زنك Pregvit Zinc أقراص فيتامين
التالي
كيف تشترى احتياجاتك بأقل الأسعار على مدار العام

اترك تعليقاً