أخبار عالمية

غسول Maxon لتفتيح البشرة | موقع المعلومات

يعتبر ماكسون، غسول منعم و مبيض للجسم، يتكون من مكونات غنية بما في ذلك حمض الجليكوليك، ومركب آلانتوين، الذي يساعد على توحيد لون البشرة وتقشيرها، كما يجهز البشرة لعلاجات تبييض الجسم، وفي هذا المقال نستعرض فوائد غسول Maxon لتفتيح البشرة وكيفية استخدامه

غسول Maxon لتفتيح البشرة

غسول Maxon soft white body، هو منظف رغوي صُمم لتنظيف وتنعيم بشرة الجسم، مع توفير تأثير التقشير والتنشيط، فهو يزيل الزيوت الزائدة والأوساخ، مما يجعل الجلد يشعر بالانتعاش والتفتيح والإشراق.
إضافة إلى ذلك فهو خيار مثالي للترطيب العميق، وتبييض الجسم والوجه، والقضاء على فرط التصبغ والبقع الداكنة، كما أنه مناسب للبشرة الجافة والدهنية.

كيفية استعمال غسول Maxon

  • ضعي كمية كافية على وسادة أو قطعة قماش مبللة ودلكيها على كامل الجسم، لتحصلي على رغوة غنية، ركزي على المناطق الأكثر جفافاً وخشونة في الجسم، ثم يشطف جيدا
  • للحصول على أفضل النتائج، استخدم لوشن سوفت وايت من ماكسون، ولأفضل النتائج، يستخدم مرة واحدة على الأقل يومياً.

اقرأ أيضا: غسول moon face المضاد لحب الشباب

لوشن Maxon Soft White Body

لوشن لطيف للجسم، يتكون من مكونات غنية بما في ذلك خلاصة عنب الثعلب، وجذر عرق السوس، والفيتامينات، والشاي الأخضر التي تساعد على تفتيح البقع الداكنة، وتوازن لون البشرة.
يساعد لوشن ماكسون سوفت وايت، على التقليل من ظهور النمش وندبات حب الشباب والبقع الداكنة، وإيقاظ توهج شباب بشرتك، كما يمكن استخدامه لتفتيح الإبط والمناطق الحساسة.

إقرأ أيضا:معنى آية سيجعل لهم الرحمن ودا

فوائد غسول Maxon

فوائد غسول Maxon

  • يعد هذا المنظف تركيبة غنية بالمكونات الطبيعية بما في ذلك مستخلص عنب الدب، وجذر عرق السوس، وفيتامين PP، تعمل هذه التركيبات اللطيفة على تفتيح مظهر البشرة الداكنة وتعزيز إشراقها.
  • يعد مستخلص عنب الدب، أحد أفضل مكونات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة، مع كل مركباته الواعدة، بما في ذلك البربرين، الذي يعمل كمضاد للأكسدة، كما إنه بديل طبيعي للهيدروكينون، وهو آمن بشكل عام لجميع أنواع البشرة، نظرًا لأن مستخلص عنب الدب مزود بخصائص مضادة للأكسدة، ومضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا، فيمكن أن يساعد إنعاش البشرة وتألقها.
  • من المعروف أن مستخلص جذر عرق السوس، يحتوي على مركب يعرف باسم glycyrrhizin2 والذي له خصائص مضادة للالتهابات، ومضادة للميكروبات، حيث يتم استخدامه لعلاج الأمراض الجلدية مثل الأكزيما، وحب الشباب، وكمصدر غني لمضادات الأكسدة، فإنه يوفر أيضًا فوائد تفتيح البشرة ومكافحة الشيخوخة.
    يحتوي Glycyrrhizin على خصائص مضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تقلل من التهيج والحكة والاحمرار على الجلد، عند استخدامه موضعياً في التركيبات، كما أنه يقلل من فرط التصبغ، إذ أنه يحارب الجذور الحرة عن طريق تثبيط إنتاجها، ومنع إنتاج الميلانين الزائد.
  • يحتوي هذا الغسول كذلك على الشاي الأخضر، الذي يحتوي على مجموعة واسعة من الخصائص العلاجية التي يمكن أن تفيد بشرتك بعدة طرق، فهو يحارب الشيخوخة المبكرة فهو يحتوي على مركبات مضادة للأكسدة، والتي لديها القدرة على تجديد خلايا الجلد المحتضرة.
    يمكن للفيتامينات الموجودة في الشاي الأخضر، وخاصة فيتامين ب 2 ، أن تحافظ على بشرتك تبدو أكثر شبابًا، فيتامين ب 2 لديه القدرة على الحفاظ على مستويات الكولاجين، مما يحسن من نضارة بشرتك
    يحتوي الشاي الأخضر أيضًا على خصائص مضادة للالتهابات، ويرجع ذلك إلى احتواءه على نسبة عالية من مادة البوليفينول.
    يمكن أن تساعد خصائص الشاي الأخضر المضادة للالتهابات في تقليل تهيج واحمرار الجلد والتورم.
  • يحتوي على حمض الجليكوليك، وهو حمض ألفا هيدروكسي (AHA)، يستخدم على نطاق واسع لمكافحة الشيخوخة، وفرط التصبغ والجفاف وحب الشباب، نظرًا للمعيار الذهبي لأحماض ألفا هايدروكسي، تعمل خصائص حمض الجليكوليك على تقشير خلايا الجلد الميتة، ويقلل هذا التقشير من الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة، ويتلاشى فرط التصبغ، ويزيل حب الشباب.
    حمض الجليكوليك هو أيضًا مرطب، مما يعني أن لديه القدرة الكيميائية لجذب الرطوبة إلى البشرة، ويمنع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد الجديدة، بالإضافة إلى ذلك، يزيد حمض الجليكوليك من تغلغل مكونات العناية بالبشرة الأخرى مما يجعل منتجات العناية بالبشرة الأخرى أقوى.
  • يحتوي على مركب الألانتوين، والجدير بالذكر أن آلانتوين يعتبر عنصر ترطيب فعّال عند استخدامه في العناية بالبشرة، كما أن خصائصه اللطيفة غير المهيجة تجعله إضافة ممتازة لمنتجات مكافحة الشيخوخة، لمن يعانون من البشرة الحساسة أو التي تتهيج بسهولة.
    عند استخدامه في العناية بالبشرة، يمكن لمركبات آلانتوين التي تم إنشاؤها في المختبر مثل حمض ألانتوين غليسيريتينيك أن تحاكي تأثيرات الآلانتوين الطبيعي، مما يوفر فوائد الترطيب وتغذية البشرة.

اقرأ أيضا: غسول nuxe للبشرة الدهنية

إقرأ أيضا:سيتامول شراب وأقراص Cetamol خافض للحرارة

المراجع

مصدر1
مصدر2
مصدر3







السابق
كيفية تقسيم الاضحية شرعا | موقع المعلومات
التالي
كريم cleocin | موقع المعلومات

اترك تعليقاً