أخبار عالمية

غسول cerave للبشرة الجافة | موقع المعلومات

تعاني البشرة الجافة من عدة مشكلات أهمها عدم احتفاظها بأي رطوبة، لذلك تحتاج إلى غسول يعمل بتقنية محددة للحفاظ على ترطيبها العلي، ويمكن أن يعتبر غسول cerave للبشرة الجافة الأفضل من تلك الناحية بسبب براءة الاختراع التي حصل عليها لترطيب يدوم يوما كاملا، وإليك أهم مميزاته.

غسول cerave للبشرة الجافة

تحتاج البشرة الجافة إلى عناية خاصة للغاية بسبب الجفاف الذي يغطيها، والغسول المرطب اليومي من أفضل الأشياء التي يجب أن تعتمد تلك البشرة، مما يمنحها ملمسا ناعما ويحافظ على الترطيب الذي يحميها من العوامل الخارجية التي تزيد من حالتها سوءا.

يعتبر غسول cerave  خفيف الوزن على البشرة وسريع الامتصاص، وهنا يترك الغسول البشرة ناعمة وذات ترطيب عالي، دون أن يكون الملمس دهني.

يمنح الغسول البشرة ترطيبا طويلا لاحتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يساعد البشرة في الاحتفاظ بالرطوبة العالية بالبشرة، بالإضافة إلى تقنية MVE التي توفر الترطيب للبشرة لمدة تصل لـ 24 ساعة.

يحتوي الغسول أيضا على السيراميدات الأساسية، حيث أن هذا المركب يوجد بشكل طبيعي في الجلد البشري وهو ما يصل إلى نسبة 50% من الدهون في الحاجز الجلدي، ولا تتوقف  منتجات CeraVe عند حماية البشرة فقط لكن يدخل في كل تركيباتها ثلاثة سيراميدات أساسية 1، 3، 6.

إقرأ أيضا:كلام عن اللغة العربية | موقع المعلومات

أوصى الكثير من أطباء الجلدية باستخدام هذا الغسول للعناية بالبشرة الجافة، وتم تطوير المنتج من قبل أفضل الخبراء للعناية بالبشرة الجافة، وتحتوي العلامة التجارية على الكثير من المنتجات التي تناسب البشرة الحساسة والدهنية والمعرضة لحب الشباب والمختلطة وغيرها مما جعلها تستحوذ على شعبية كبيرة بين المستخدمين.

مميزات غسول cerave للبشرة الجافة

غسول-cerave-للبشرة-الجافة

يمنح الغسول ملمسا ناعما للبشرة، حيث أنه حاصل على ختم القبول من الجمعية الوطنية للأكزيما، ولا يحتوي الغسول على أي عطور كحولية، وتم اختباره للحساسية واثبت كفاءته في ذلك، حيث كان ضد التورم والالتهابات، ويمكن أيضا أن يستخدم كغسول للجسم وليس للوجه فقط لكونه ملئ بالمكونات المرطبة، كما يمكن غسل اليدين به.

يساعد الغسول في التخفيف من الانزعاج الناتج عن البشرة الجافة من خلال المرطبات التي تلطف الجفاف، ويذكر أن منتجات علاج البشرة الجافة يمكن أن تصلح للأطفال كما للبالغين وذلك لأن مكونات الترطيب والتهدئة لطيفة وفعالة على البشرة.

يعيد الغسول بناء حاجز البشرة الطبيعية مرة ثانية، ويمكن استخدام الواقي للبشرة من الشمس أيضا مما يقلل من إحساس الجفاف والاحتكاك، مع تحسين المظهر العام للبشرة.

مكونات الغسول للبشرة الجافة

لقد ذكرنا أن احتواء الغسول على ثلاثة سيراميدات أساسية إلى جانب حمض الهيالورونيك لترطيب البشرة أدى إلى عمل هذا الغسول بشكل فعال للغاية، وهو ما نتج عنه تطوير البشرة وصرف جميع مساوئ البشرة الجافة عنها.

إقرأ أيضا:ماركوفين Marcofen مسكن للآلام | موقع المعلومات

فيعتبر هذا الغسول من المنظفات القوية غير الدهنية، كما أن البشرة تمتصه بسهولة ولطيف على الجلد، ويمكن استخدامه لبشرة الجسم عموما، كما أنه حاصل على براءة اختراع من قبل MVE Delivery  التي تعمل على توفير الترطيب الدائم للبشرة ليلا ونهارا.

ومن المكونات التي تدخل في تكوين الغسول

غسول-cerave-للبشرة-الجافة

ماء الأكوا والكابريليك وسيتيل الكحول والجلسرين وسيتريل الكحول، والفازلين، مع فوسفات البوتاسيوم، وميلنيوم NP، وميلنيوم AP، وميلنيوم EOP، الكربومير، والدايميثيكون، وبعض المواد المفيدة للبشرة مثل هيالورونات الصوديوم، كوليستيرول، فينوكسييثانول، ديسوديوم إدتا، توكوفيرول، فيتوسفينجوزين، صمغ زانثان، إيثيل هيكسيلجليسيرين، فوسفات ثنائي البوتاسيوم.

إقرأ أيضا:كولوفيرين Coloverin أقراص لعلاج التهابات القولون

كل تلك المكونات أثبتت فعاليتها وتناسب البشرة الجافة وخلاياها التي تحتاج إلى الترطيب العالي، ومع تقنية MVE: يمكن أن تحصل البشرة على ما تحتاجه من ترطيب دون الحاجة إلى استخدام الكثير من المنتجات.

يمكن استخدام الغسول مرتين يوميا على بشرة نظيفة للاستفادة القصوى منه، كما ينصح باستخدام واقي شمس +50 معه.

ختاما، يعتبر هذا الغسول من أفضل أنواع منظفات البشرة الجافة، حيث يعمل  غسول cerave للبشرة الجافة على حماية البشرة من أي تغيرات تحدث لها وتزيد من جفافها كما يساعدها في الاحتفاظ بالرطوبة الداخلية.

المصادر

مصدر1
مصدر2
مصدر3

السابق
غسول carefree للعناية الفائقة بالمنطقة الحساسة
التالي
غسول cerave للبشرة الدهنية الأقوى والأكثر فاعلية

اترك تعليقاً