أخبار عالمية

غسول mdoc للرجال | موقع المعلومات

بعكس النساء، فإن الكثير من الرجال لا يهتمون ببشرتهم، وفي بعض الأحيان يستخدم معظمهم صابونًا بسيطًا لغسل وجوههم، مما يؤثر على مظهر البشرة، إذا كنت تريد أن تحصل على بشرة صحية ومنتعشة فأنت بحاجة إلى أفضل غسول للوجه، هناك أنواع محددة من غسول الوجه متوفرة في السوق وهي مفيدة للغاية، وفي هذا المقال نستعرض غسول mdoc للرجال وكيفية اختيار غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك

 غسول mdoc للرجال

منتجات Mdoc للعناية بالبشرة، هي علامة تجارية حصرية للرجال فقط، تم تصميمها وتطويرها وفقًا لنمط حياة الرجال مع تركيبة البابونج، ومستخلص بذور العنب، والعديد من مكونات التجميل الأخرى، للحصول على بشرة أكثر فعالية بعد البحث والدراسة الطويلة.
هو منظف ​​رغوي فعال و الأنسب لنوع بشرة الرجال، حيث صممت Mdoc غسولًا رغويًا للتنظيف، يعمل على الوصول إلى المسام المتسخة دون الإفراط في تجفيف البشرة.

مكونات غسول mdoc

  • قشر الجوز: يقشر البشرة ويساعد على التخلص من حب الشباب.
  • مستخلص الجريب فروت: يهدئ البشرة.
  • مستخلص نباتي: يزيد من رطوبة البشرة.
  • مركب Phyton cide: ينظف البشرة بعمق.

كيفية استعمال غسول MdoC

في البداية قم بترطيب وجهك بالماء، ضع كمية مناسبة من منظف MdoC على راحة يدك وافرك الرغوة، ثم دلك برفق واشطفه بالماء الدافئ.

إقرأ أيضا:أول من دفن بالبقيع | موقع المعلومات

اقرأ أيضا: غسول Maxon لتفتيح البشرة

فوائد غسول mdoc للرجال

 غسول mdoc للرجال

 

  • يحتوي على قشر الجوز، الذي يعمل على إزالة الخلايا الميتة من الطبقات السطحية لبشرتك، ويستخدم أيضًا لإعداد الجلد لامتصاص مكونات منتجات العناية بالبشرة الأخرى، مثل العلاجات المضادة للشيخوخة والمرطبات، كما أنه سيساعد بشرتك على الشعور بالنعومة، وعند استخدامه مع منتج آخر، يمكن أن يجعل بشرتك أكثر ترطيبًا.
  • يحتوي علي مستخلص بذور الجريب فروت، الذي يتم تطبيقه على الجلد كمنظف للوجه، وعلاج تهيج الجلد الخفيف، وتوحيد لون البشرة وحب الشباب والبشرة الدهنية.
  • يساعد هذا المنتج بشكل أساسي في إزالة خلايا الجلد الميتة، إذ أنه له ملمس ناعم مع فقاعات رقيقة تلطخ الجلد، كما أن المكونات المستخدمة فيه تجعل ملمس البشرة نقيًا ورطبًا بعد الغسيل.
  • يساعد على التحكم في إفراز الزيت على بشرتك، ويعمل أيضًا على إغلاق المسام بعد الحلاقة، مما لا يؤدي إلى تهيج البشرة.
  • يرطب البشرة، ويمنحها شعورًا بالنعومة، كما أنه يشفي ويرطب البشرة الجافة والحساسة.
  • إزالة الرؤوس السوداء، حيث أن هذا المنظف يجمع بين علاج التقشير، مما يساعد على إزالة الرؤوس السوداء في الأنف، مع 4 تأثيرات مزدوجة مستخرجة من مسحوق فحم الخيزران، وجزيئات تقشير لطيفة.

اقرأ أيضأ: غسول micellar من نيفيا لبشرة مشرقة

إقرأ أيضا:تجربتي مع هاي كوين للركب

كيفية اختيار غسول للوجه للرجال

كيفية اختيار غسول للوجه للرجال

 

غسول الوجه للبشرة الجافة

يجب تجنب غسول الوجه بمواد كيميائية ضارة مثل حمض الساليسيليك، وحمض الجليكوليك، وكبريتات لوريل الصوديوم، والتريكلوسان، والكحوليات، نظرًا لأن هذه مكونات شديدة الجفاف، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الوضع بسرعة.
استخدم المنظفات التي تحتوي على الحليب للحصول على تأثير مهدئ، ابحث عن الخيارات التي تحتوي على مكونات مرطبة، وزيت اللانولين، ستعمل هذه العناصر على تنظيف بشرتك مع ترطيب السطح أيضًا، مما يمنحك مظهرًا جديدًا.

غسول الوجه للبشرة الدهنية

إذا كانت بشرتك دهنية، ينصح أطباء الجلد بغسول الوجه بحمض الساليسيليك أو حمض اللاكتيك، هذه المكونات تقشر الجلد مع الحفاظ على الدهون الزائدة.
يمكن أن تساعدك العناصر الأخرى مثل، البنزويل بيروكسايد في تقليل احتمالية ظهور حب الشباب، أخيرًا، اغسل وجهك كثيرًا للتحكم في تكوين الزيت في بشرتك.

غسول الوجه للبشرة الحساسة

يجب إجراء اختبار البقعة قبل تجربة أي منتج، خاصة على وجهك، لتجنب الطفح الجلدي والتهيج وحب الشباب.
ابحث عن عناصر مثل الصبار والبابونج، وبوليفينول الشاي الأخضر، هذه المكونات مهدئة لن تضر بشرتك، من الأفضل الابتعاد عن المكونات الكيميائية مثل حمض الساليسيليك، أو حمض الجليكوليك.

إقرأ أيضا:تجربتي مع ريميرون | موقع المعلومات

غسول الوجه للبشرة العادية

إذا كانت بشرتك عادية، فلديك الحرية في اختيار أي نوع من أنواع غسول الوجه، طالما أن بشرتك في وضع يسمح لها بتحملها، نظرًا لأن بشرتك ليست جافة جدًا أو ليست دهنية جدًا، ستحصل على بشرة منتعشة طوال اليوم.

غسول الوجه لحب الشباب

في الغالب، يحدث حب الشباب أو البثور بسبب زيادة كمية الزيت في الجلد، أو بسبب التغيرات الهرمونية، يمكنك محاولة تغيير نظامك الغذائي أو زيارة طبيب الأمراض الجلدية للحصول على نتائج أسرع.
عندما يتعلق الأمر بغسول الوجه، احصل على تلك التي تحتوي على حمض الساليسيليك، ينصح بشدة باستخدام غسول الوجه هذا لأنه يساعد في وقف تكون حب الشباب إلى حد كبير.

المراجع

مصدر1
مصدر2
مصدر3

السابق
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة
التالي
تجربتي في تأخير الدورة | موقع المعلومات

اترك تعليقاً