أخبار عالمية

كيف الغي تحديث الواتس الجديد بشكل كامل

لا تزال شركة الفيس بوك متمسكة بتحديثها الجديد المثير للجدل لتطبيق الواتساب بالرغم من الجدل الذي خلقه منذ ان طرح لأول مرة باعتباره ينتهك الكثير من خصوصيات المستخدمين، ويشارك عنهم بعض المعلومات الحساسة، وقد يتساءل البعض كيف الغي تحديث الواتس الجديد بشكل كامل.

كيف الغي تحديث الواتس الجديد بشكل كامل

كيف الغي تحديث الواتس الجديد بشكل كامل

لن تقوم شركة الفيس بوك بتطبيق تحديثاته الجديدة على مستخدمي تطبيق الواتساب الا بعد موافقتهم، لذلك، فلا حاجة لإلغاء التحديث الجديدة لطالما ان المستخدم لم يقم يتحديث تطبيقه بعد.

بالنسبة للذين قاموا بقبول التحديثات الجديدة، فلا يمكن لهم العودة الى نسخ قديمة، الا ان القيام بذلك سيعني توقف التطبيق عن العمل نهائيًا.

بحسب ما ورد على موقع الشركة الإلكتروني، فلن تقوم بعد اليوم بدعم النسخ القديمة من التطبيق، أي ان النسخ القديمة غير المدعومة باخر التحديثات لن تعمل.

اقرأ أيضا: تحويل رقم الواتس الى رابط قصير بأسهل الطرق

الخصوصية في تحديث الواتس الجديد

ذكرت الشركة على موقعها الرسمي ان التحديث الجديد لا ينتهك خصوصيات المستخدمين كما يشاع على الأنترنت، وان المراسلات الخاصة بهم ستظل مشفرة ولن يتم نقلها الى طرف اخر.

قالت الشركة ان الرسائل او البيانات الشخصية لن تشاركها مع الشركة الام (الفيس بوك)، لكنها في المقابل، ستستخدم بعض محادثات الأعمال المستضافة على الشبكة لأغراض تسويقية خاصة بها.

إقرأ أيضا:من هو عشق بن محمد بن سعيدان

لن يكون الفيس بوك او الواتساب قادرا على رؤية المحتوى الشخصي الذي يشاركه المستخدم مع أصدقائه أو عائلته، والذي يتضمن بعض المعلومات او الصور الشخصية، ولن تشارك مثل هذه المعلومات مع أي طرف ثالث.

اقرأ أيضا: تحديث الواتس الذهبي 2021

حذف الحسابات في تطبيق الواتس

كيف الغي تحديث الواتس الجديد بشكل كامل

تراجعت الشركة عن قرار حذف الحسابات الذي كان من المقرر ان يحدث في 15 مايو من هذه السنة، وبدلا من ذلك، ستمهل المستخدمين المزيد من الوقت لقبول تحديثاتها الجديدة.

حتى ذلك الحين، سيفقد التطبيق بعض الميزات والخصائص تدريجيًا، ولن يتوقف عن العمل فجأة، لكن لن يستمر الامر للابد وقد يحدث ذلك في وقت ما مستقبلًا.

ذكرت الشركة في منشور لها على مدونتها بان رسائل التذكير بشأن سياسة الخصوصية الجديدة مستمرة، ومن لا يقبل بها، سوف يواجه في النهاية تطبيقًا ذو وظائف محدودة حتى يقبل بالتحديث.

اقرأ أيضا: شروط الواتساب الجديدة

سيكون المستخدمون قادرون على استقبال الرسائل والرد عليها، وبعد عدة أساجيع، لن يتمكنوا سوى من الرد على الرسائل المرسلة اليهم، ومن ثم سيفقدون إمكانية اجراء مكالمات او استقبالها.

إقرأ أيضا:رجيم الدكتور فادي كامل اربع اسابيع

اذا لم يتم قبول التحديثات، فان الشركة ستحذف الحساب نهائيا بعد مرور حوالي 120 يومًا، وهو نفس الاجراء الذي تتخذه مع جميع الحسابات التي تظل دون تحديث لكل هذه المدة.

المراجع

المصدر 1، المصدر 2

السابق
طريقة اخفاء البرامج في الايفون 2021
التالي
غسول clean and clear أقوى منظف للبشرة الحساسة

اترك تعليقاً