أخبار عالمية

غسول clean and clear أقوى منظف للبشرة الحساسة

تحتاج البشرة لعناية خاصة باستخدام الغسول المناسب، ويعتبر غسول clean and clear من أفضل أنواع المنظفات التي تعالج التهابات البشرة الحساسة وتمنعها على الفور، وأيضا يرطب البشرة الجافة بعمق بدون القيام بجعلها أكثر جفافا، أو زيادة الدهون بها بشكل مبالغ به.

غسول clean and clear

تحتاج البشرة الحساسة لعناية خاصة بها، ولذلك تقدم منتجات كلين آند كلير أفضل أنواع الغسول للبشرة الحساسة، والذي يمنحها النعومة اللازمة ويمنع عنها الالتهابات التي تصيبها.

يتكون الغسول اليومي للبشرة من تركيبة مقاومة للزيوت الموجودة بالبشرة بشكل زائد، مما يساعد على تخليص المسام من الأتربة والأوساخ، ويمنع تهيج البشرة، كما أن التركيبة الفعالة بالغسول تمنح البشرة اللطف والنضارة وتخلصها تماما من أي تراكمات عليها في المساء عند استخدام الغسول للمرة الثانية.

لاستخدام المنظف بالطريقة الصحيحة يجب وضع نقاط من الغسول علىقطعة نظيفة من القطن وتمريرها على الوجه، وهو ما سيجعل القطن يتحول للون الداكن نتيجة للأوساخ والجلد الميت الذي يخرج من الوجه ويبقى أثره على القطن.

يجب أن تجعل الاهتمام الأول في التنظيف للمنطقة على شكل حرف T لأنها الأأكثر عرضة لتراكم الأتربة وامتزاجها بالدهون هناك، ويمكن مسح الرقبة به أيضا، ويعمل الغسول على غلق مسام البشرة جيدا بعد تنظيفها بالمياه، ولكن لا يشطف الوجه بعد استخدام الغسول مرة ثانية.

إقرأ أيضا:كيفية عمل ايميل شخصي جيميل

مكونات غسول clean and clear واستخداماته

غسول-clean-and-clearأقوى-منظف-للبشرة-الحساسة

يتكون الغسول من المكونات التي تساعد البشرة في الحصول على النضارة الطبيعية مرة أخرى، ومن أهم مكوناته دينات كحول وحمض الساليسيليك الذي يساعد بقوة على ترطيب البشرة، وماء أكوا النقي بالإضافة إلى زيت أوراق الكافور، مع لاكتات مينثول، مينثول، وأيضا سترات الصوديوم ، وعطور مناسبة للبشرة ولا تسبب الحساسية.

يناسب الغسول البشرة الحساسة، كما أنه يزيل أي زيوت زائدة بالبشرة، ويخلصها من البثور السوداء، ويصل إلى منابع الأوساخ بالبشرة ويقضي عليها من قبل أن تتحول لأشياء مضرة بالبشرة.

يستخدم هذا الغسول في خطوة واحدة فقط ليضمن لكي بشرة نظيفة طوال اليوم وحتى استخدامه مرة ثانية مساءا، ويمكن استخدامه أيضا كمنعش للبشرة وجعلها افضل حالا وقربا للنضارة.

تحذيرات

يحذر من وضع الغسول على الجروح المفتوحة أو المناطق الداخلية كالعين والفم والأنف أو حول العينين، وإذا حدث ولامس الغسول العينين لابد من غسله على الفور بالماء الجاري حتى زوال الاحتراق.

توقف على الفور عن استخدام المنتج إذا شعرت بأي آثار للحساسية على الوجه أو وجدت الأمر قد تحول إلى تهيجات والتهابات بالبشرة.

لوشن كلين آند كلير للبشرة الجافة والحساسة

غسول-clean-and-clearأقوى-منظف-للبشرة-الحساسة

إقرأ أيضا:تغيير باسورد الواي فاي stc ورواترات الفايبر

يتعامل هذا الغسول الكريمي مع البشرة الحساسة والجافة واللتان تحتاجان لمعاملة خاصة ويسمح لهما بالحصول على التنظيف المثالي من الأوساخ وتراكم الأتربة على مدار اليوم، كما أنه ينظف كافة المسام بعمق.

يعتبر هذا النوع من الغسول من أفضل الأنواع التي تعتني بالبشرة  الحساسة ويخلص البشرة من الدهون الزائدة ويتركها بترطيب عالي في الوقت نفسه بسبب المياه التي يحتويها.

لا يصنع الغسول من الحليب لكنه أيضا يضم عدد كبير من الفوائد للبشرة ويستخدم مرتين يوميا، ولكنه يغسل على الفور بالمياه الجارية بعد تدليك البشرة به.

يمكن استخدامه كمزيل للمكياج من البشرة وتخليصها من بقاياه التي قد تبقى عالقة بالبشرة، ولا يحتوي المنظف على محتويات الكريمات لأنها أثقل على البشرة الحساسة وقد تصيبها بالالتهابات.

إقرأ أيضا:كريم biluma | موقع المعلومات

يحتوي على خصائص مهدئة للبشرة، ويعتبر الخطوة الأولى في روتين البشرة، لتنظيف الوجه وتهيئته للترطيب واستخدام المنتجات الأخرى للعناية بالبشرة، ويدلك على البشرة بلطف لمدة 30 ثانية على الأقل قبل شطفه.

يحفظ الغسول بعيدا عن متناول الأطفال ويجب حفظه بعيدا عن الرطوبة والحرارة أيضا، وينصح بالتوقف عن استخدامه في حالة التهاب البشرة أو الشعور بأي أعراض غريبة.

في الختام، لابد أن تعرف أنه يوجد الكثير من أنواع غسول clean and clear ، ولكل بشرة نوع مناسب يمنحها كما ذكرنا الترطيب والعناية اللازمة.

المصادر

مصدر1
مصدر2
مصدر3

السابق
كيف الغي تحديث الواتس الجديد بشكل كامل
التالي
غسول clean clear أقوى منظف عميق للبشرة

اترك تعليقاً