أخبار عالمية

قصة تالا الشهري وتفاصيل قتلها على يد خادمتهم

تداول الكثيرين قصة تالا الشهري وتفاصيل قتلها على يد خادمتهم ، وما حدث لتلك الطفلة السعودية على يد خادمتها التي تركت معها وحدها، وتعتبر تلك الحادثة الشنيعة حديث المجتمع في الوقت الحالي بعد اعتراف الخادمة والحكم عليها بالإعدام.

قصة تالا الشهري وتفاصيل قتلها على يد خادمتهم

فقدت أسرة سعودية طفلتهم البالغة من العمر أربعة سنوات على يد خادمتهم الإندونيسية، بعد ترك العائلة للطفلة بصحبتها، وحصلت الخادمة على حكم بالإعدام نظير فعلتها من قطع رأس الفتاة بساطور بعد وجودها منفردة بصحبتها.

بدأت الحادثة عندما كان والدي الطفلة بالخارج وشقيقاتها في المدرسة، ومكثت الطفل تالا مع الخادمة بالمنزل وحدها، ووفقا لصحيفة سعودي جازيت، وقع الحادث في مدينة البحر الأحمر حيث فصلت الخادمة رأس الطفلة عن جسدها بالساطور بلا رحمة، وذلك بالرغم من عملها في هذا المنزل لأكثر من 7 سنوات.

لم يكن حكم الإعدام الوحيد الذي تلقته الخادمة، لأنه تم الحكم عليها بالسجن لمدة ثمانية أعوام و200 جلدة بسبب محاولتها الانتحار بعد تنفيذ جريمتها، ويقول المحامي الخاص بالخادمة أن القنصلية الإندونيسية ستقيم دعوة ضد الرجل الذي حرض الخادمة على فعلتها من خلال الرسائل النصية عبر الهاتف.

تفاصيل قصة تالا الشهري وتفاصيل قتلها على يد خادمتهم

قصة-تالا-الشهري-وتفاصيل-قتلها-على-يد-خا

إقرأ أيضا:تجربتي في ثبات الوزن | موقع المعلومات

أدينت الخادمة الإندونيسية بقتل الطفلة تالا الشهري البالغة من العمر أربعة سنوات، وكانت العائلة قد تركت الطفلة بصحبتها كما تفعل دائما، إلا أنهم عند عودتهم تلك المرة تفاجأوا بأنه لا جواب على طرقهم للباب.

قامت الأم بفتح الباب بمساعدة الشرطة التي استدعتها للمنزل بعد رفض الخادمة فتح الباب لتدخل وتجد الخادمة بغرفة النوم لا تتحرك بينما الطفلة غارقة في دمائها بالغرفة ورأسها مفصولة عن جسدها باستخدام الساطور، وهو ما عثر ت عليه شقيقتها.

كانت المفاجأة صادمة للأسرة حتى أن والد الطفلة قال أنهم لن ينسوا أبدا مشهد ابنتهم المشوهة والمقتولة.

كانت الخادمة التي لم يذكر اسمها قد حاولت الانتحار بشرب مبيضا وهي بجانب الطفلة.، وكان الأب قد تلقى خبر عدم فتح الخادمة لباب المنزل وكونه مغلقا من الداخل وهو في طريقه عائدا من العمل، وقال أنه توقع حدوث شئ سئ لكنه لم يتوقع هذا.

ولم تكن تلك المأساة الوحيدة التي أصابت الأسرة، ففيما كان الأب عائدا من العمل وتلقى هذا الخبر تعرض إلى حادث سيارة مرعب أصاب رجلا وابنته، فيما أصيب هو بإصابات خطيرة، ولم يعلم ما حدث من تفاصيل لاحقة لقتل ابنته إلا بعد إفاقته بالمستشفى.

تصريحات الأسرة عن الحادث

قصة-تالا-الشهري-وتفاصيل-قتلها-على-يد-خا

إقرأ أيضا:متى يتم تغيير كسوة الكعبة ومراسم تغيير الكسوة

كن للأسرة عدة تصريحات حول وقوع الحادث، وبعد تداول الأنباء عن الإساءة للخادمة حيث اعتقد البعض أن ما فعلته الخادمة جاء كرد فعل على إساءة معاملة الأسرة لها، وهو ما نفاه رب الأسرة تماما، والذي أكد حسن معاملتهم لها، وأيضا أنه لم تقع أي مشكلات بينهم خلال سنوات خدمتها لديهم.

بالرغم من تقدم الخادمة بطلب العفو عنها مقابل دية، إلا أن الأسرة كدت أنهم لن يعفو عنها مهما فعلت، حاول وفد من مفوضية حقوق الإنسان التواصل مع الخادمة، والذين أكدوا أنها لا تجد أي انزعاج من فعلتها، بل حاولت كسب تعاطفهم، إلا جانب عدم شعورها بأي ندم.

إقرأ أيضا:قصة جحا والحمار وابنه | موقع المعلومات

أشارت الخادمة إلى أنها فعلت ذلك بسبب رسائل من شقيقات القتيلة تفيد بنقل الخادمة لمنزلها في الوقت الذي كانت تريد فيه البقاء مع الأسرة.

يذكر أنه لن ينفذ حكم الإعدام في الخادمة إلا بعد أن تتلقى الـ 200 جلدة نظير محاولتها الانتحار، وذكرت الكثير من الصحف السعودية حوادث مشابهة لانتقام الخادمات من العاملين لديهم بسبب سوء المعاملة أو الحبس أو الضرب وما إلى ذلك، وهو ما جعل البعض يشير إلى تدني مستوى التعامل مع الخادمات في الوطن العربي.

وختاما نكون قد ألممنا بـ قصة تالا الشهري وتفاصيل قتلها على يد خادمتهم ، والحكم الذي تلقته وكيف أقدمت على هذا الفعل الشنيع للغاية.

المصادر

مصدر1
مصدر2

السابق
غسول clean clear أقوى منظف عميق للبشرة
التالي
من هو السفير عطا الله بن زايد بن زايد

اترك تعليقاً