أخبار الفن

ون بلس تدمج OxygenOS مع ColorOS من أوبو

بعد إعلان الشهر الماضي أن شركة ون بلس تتكامل مع شركة أوبو بحيث تصبح علامة تجارية فرعية لشركة تصنيع الهواتف، أعلنت الشركة أنها تدمج أيضًا OxygenOS مع نظام التشغيل ColorOS من أوبو.

ويظل ColorOS و OxygenOS منفصلين ويستمران في خدمة مناطقهما الفردية. وتبعًا لذلك يعمل OxygenOS عبر هواتف ون بلس على مستوى العالم. فيما يعمل ColorOS عبر أجهزة ون بلس وأوبو في الصين.

ولكنهما يشتركان في قاعدة بيانات مشتركة، التي تقول ون بلس إنها يجب أن توحد تجربة البرامج الخاصة بها وتبسط عملية التطوير لتحديثات OxygenOS المستقبلية.

اقرأ أيضًا: ون بلس تطلق نسخة نظام التشغيل OxygenOS المعدلة من اندرويد

ويسمح التغيير نتيجة لذلك للشركة بضمان دعم تحديث أندرويد بشكل أفضل للمضي قدمًا، وهو أمر حاولت سامسونج أيضًا تحسينه في السنوات القليلة الماضية.

ويتوافق هذا الجدول الجديد بشكل وثيق مع ما تقدمه سامسونج التي تقدم أيضًا ثلاث تحديثات رئيسية وأربع سنوات من التحديثات الأمنية لهواتف جالاكسي الرائدة وبعض أجهزة الفئة المتوسطة.

وبالرغم من ذلك، لا تذكر OnePlus الجدول الزمني الذي يتم فيه توفير تحديثات الأمان. وبشكل عام تكون تحديثات OnePlus كل شهرين وأبطأ من إصدارات بكسل وسامسونج.

إقرأ أيضا:أمازون تحصل على تطبيق المراسلة المشفر Wickr

ون بلس تدمج OxygenOS مع ColorOS

اقرأ أيضًا: كيف يمكنك نقل الملفات والصور من هواتف أوبو إلى الحاسوب لاسلكيًا

تحدد OnePlus العمر الافتراضي للتحديثات على النحو التالي:

  • تحصل الهواتف الرائدة بما في ذلك نماذج سلسلة T و R على ثلاث تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد وأربع سنوات من التحديثات الأمنية.
  • تتلقى هواتف Nord و Nord CE على تحديثين رئيسيين لنظام أندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.
  • تحصل هواتف Nord N على تحديث رئيسي لنظام أندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

اقرأ أيضًا: 5 إعدادات يجب ضبطها لإطالة عمر بطارية هاتف OnePlus 8

بالإضافة إلى ذلك تحد ون بلس من التزامات التحديث هذه لـ OnePlus 8 والإصدارات الأحدث. لذلك تكون أجهزة الشركة الأقدم خارج نطاقها.

اقرأ أيضًا: حمى الإعلانات تصل إلى داخل نظام ColorOS

وكخطوة تالية في كل ما يجري مع ون بلس وأوبو ومظلة BBK Electronics الأوسع. يبدو دمج أنظمة الشركات على الواجهة الخلفية بمثابة أمر إيجابي لمستخدمي OnePlus.

وقالت الشركة: هذا تغيير من المحتمل ألا تلاحظه لأنه يحدث خلف الكواليس. لدينا الآن فريق من المطورين أكبر وأكثر قدرة وموارد بحث وتطوير أكثر تقدمًا وعملية تطوير أكثر بساطة. وكلهم يجتمعون معًا لتحسين تجربة OxygenOS.

إقرأ أيضا:مجموعات فيسبوك يمكنها الآن تعيين خبراء المجموعة

اقرأ أيضًا: سامسونج تطلق شاشات LED عالية الوضوح ثلاثية الأبعاد من فئة 9000

Source link

السابق
تيسلا تسجل رقمًا قياسيًا لعمليات تسليم السيارات
التالي
روسيا تعزز ما تسميه سيادة الإنترنت

اترك تعليقاً