الصحة والجمال

استقرار الحالة الصحية للنجمة اللبنانية نادين نجيم

خيّم القلق على الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد اعلان اصابتها جراء الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت بعد انفجار مرفأت بيروت، وقد أثارت حالتها الصحية العديد من التساؤولات.

وفي أول تعليق من أسرتها، قالت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم أن شقيقتها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أصيبت جراء الانفجار الذي هز بيروت، وخضعت لعملية جراحية طويلة استمرت لـ 6 ساعات.

وأفادت الإعلامية في تغريدة لها على صفحتها الرسمية في «تويتر»: «لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدن يطمنوا عنا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذت بالانفجار».

وقال نجيم : «خضعت لعملية جراحية طويلة استمرت 6 ساعات وهي حاليا أفضل والأولاد بأمان الحمد لله انشاء الله قريبا بتحكي معكن هي بس طلبت طمنكن عليها».

كما طلبت من محبيها الصلاة لها من أجل تعافيها وعودتها سالمة إلى حياتها الطبيعية وعائلتها.
وفي وقت سابق، نشر الصحافي اللبناني خالد المولى تغريدة عبر حسابه على «تويتر» دحض من خلالها كل الأقاويل التي أشارت إلى أن نادين مفقودة.

حيث قال : «كل الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة. يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار».
وفي تغريدة ثانية جاء فيها: «نادين نجيم بصحة جيدة تعرضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة ، رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن».
وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع حصيلة ضحايا الانفجار الذي هز مرفأ بيروت عصر الثلاثاء إلى 78، وإصابة أكثر من 4 آلاف آخرين.

يشار إلى أن انفجار ضخم خز العاصمة اللبنانية بيروت وتحديداً في مرفأ بيروت ولم يتم تحديد الأسباب حتى اللحظة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق