الصحة والجمال

بلجيكا الأن: عمدة يحتجز رجلاً يحمل سلاح اقتحم حديقة منزله

نجح عمدة بلدة بلجيكية تدعى (انتويرب) في احتجاز رجلاً يحمل بدقية، وذلك بعدما اقتحم حديقة منزله وأبقاه محتجزاً حتى وصلت الشرطة.

وقال العمدة الذي يذعى بارت دي ويفر، في تصريحات لصحيفة هيت لاتيست نيوس البلجيكية: “سمعت اليزابيث ابنتي الصغرى، ضجيجًا غريبًا في حديقة المنزل في حوالي الساعة الثالثة من فجر اليوم السبت، و أيقظتنى وعلى الفور خرجت بملابس البيت حاملاً بندقيتى الهوائية”.

وكشفت الصحيفة عن التفاصيل: حين تم اكتشاف رجل يبلغ من العمر 40 عاماً في حديقة المنزل في حالة ارتباك، احتجزه دي ويفر تحت تهديد السلاح حتى وصلت الشرطة.

وأضاف العمدة: “مُشهراً بندقيتي .. صرخت في وجه الرجل إركع على ركبتيك، ووجهك للأسفل، وإستلقي على الأرض.”

من جانبه صرح يوهان فيرمانت المحدث بإسم دي ويفر بالنسبة للبندقية، فقد إشتراها بشكل قانوني قبل نحو عام لحماية أسرته بعد أحداث السنوات الأخيرة، حيث كان عمدة المدينة في السابق مهدداً بالقتل.

ووفقاً لما ذكر المتحدث بإسم الشرطة فوتر بروينز، تم إعتقال الرجل ،الذي نقل أولاً إلى المستشفى لإجراء فحص طبي ، في أعقاب ذلك نقل إلى مقر الشرطة لمزيد من التحقيقات. ويضيف المتحدث، وكإجراء إحترازي ، قمنا أيضاً بتفتيش منزل الرجل.

وأفادت الشرطة إنه بغض النظر عن نتيجة التحقيق ، فإن الرجل سيواجه غرامة بسبب تواجده في الخارج أثناء حظر التجول الساري في أنتويرب في ذلك الوقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق