الصحة والجمال

واتساب تكشف عن فلاتر البحث المتقدمة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي

كشفت واتساب عن فلاتر البحث المتقدمة لبعض مستخدمي الاصدار التجريبي من تطبيق، حيث تعمل الوظيفة على العثور على محادثاتك وكلمات رئيسية معينة إذا كنت تعرف ما تبحث عنه، ولكنه دائمًا ما يعرض النص على أنه نتائج، الآن تريد واتساب تغيير ذلك، التي بدورها ستُساعد على تضييق نطاق النتائج باستخدام عوامل تصفية محددة، مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والصوت والمزيد.

من جهته، هذه الميزة متاحة لعدد محدود من مستخدمي الإصدار التجريبي “2.20.197.7 إلى 2.20.197.10″، وحتى لو كنت تعمل على أحد هذه الإصدارات فليس من الضروري أن تكون متاحة لك، كون أن الإطلاق أيضًا من جهة الخادم.

واتساب تطلق فلاتر البحث المتقدمة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي

في حالة وصول الدعم لك، والنقر على أيقونة البحث، داخل التطبيق ستُلاحظ وجود فقاعات مليئة بالفلاتر، حدد الفلتر وسيسمح واتساب لك بالبحث في الدردشة بناءًا على النوع الذي اخترته، وبالنسبة لأشياء مثل الصور أو مقاطع الفيديو، من المفترض أن ترى مجموعة من جميع الوسائط التي تلقيتها أو شاركتها مباشرة بعد اختيار الفلتر.

يذكر أن هذه الميزة متاحة في الإصدارات التجريبية من تطبيق واتساب، ويمكن تجربة حظك بتحميل أحدث إصدار تجريبي والذي يحمل الإصدار WhatsApp v2.20.197.10، ونظرًا لأنها من جهة الخادم، فمن المتوقع جدًا أن تكون غير متاحة هذه الأوقات.

المصدر: عالم التقنية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق