الصحة والجمال

وجبة دسمة: بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند صراع على كأس السوبر

سيكون أليانز أرينا على موعد مع وجبة دسمة: بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند صراع على كأس السوبر مساء اليوم الأربعاء.

وسيكون الصراع محتدماً بين قطبي ألمانيا على كأس السوبر الألماني في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويأمل بايرن ميونخ في تحقيق اللقب الخامس هذا الموسم بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي مع الثنائية المحلية.

بايرن ميونخ يريد أنهاء الموسم بالسداسية التاريخية، حيث قدم موسماً رائعاً توجه بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الاوروبي والدوري المحلي.

اخر مواجهات بين الفريقين:

بالنظر الى اخر خمس مواجهات بين الفريقين تمكن بايرن ميونخ من الفوز في ثلاثة مباريات بينما فاز بروسيا دورتموند في مناسبتين.

فيما كانت اخر مواجهة بينهما من نصيب بايرن ميونخ والذي نجح بالفوز بهدف وحيد سجله جوشوا كيميتش ضمن منافسات الدوري الألماني

في تاريخ المواجهات بين القطبين الكبيرين تقابل الفريقان في 126 مواجهة، فاز بايرن ميونخ في 60 مناسبة فيما فاز بروسيا دورتموند 33 مرة وتعادل الفريقان في 33 مواجهة، سجل بايرن ميونخ 239 هدفاً، بينما سجل بروسيا دورتموند 150 هدفاً.

نجد أن التفوق واضح بالنسبة لبايرن ميونخ، ويبدو أنه المرشح للفوز في مباراة اليوم نظراً للقوة الكبيرة التي يتمتع بها وذلك حافز الفوز بالسداسية.

تشكيلة المباراة بروسيا دورتموند × بايرن ميونخ

من المتوقع ان يدخل الفريقان بتشكيل

بوروسيا دورتموند: حراسة المرمى: مارفين هيتز. الدفاع: إيمري كان، ماتس هاملز، مانويل أكانجي. الوسط: أكسيل فيتسل، رافائيل جوريرو، جوليان براندت، ماركو رويس، توماس مونييه. الهجوم : جيوفاني رينا، إيرلينج هالاند.

بايرن ميونخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: ألفونسو ديفيز، نيكلاس سولي، لوكاس هيرنانديز، بينجامين بافارد. الوسط: جوشوا كيميش، ليون جوريتسكا، توماس مولر.: سيرجي جنابري، روبرت ليفاندوفسكي، كينجسلي كومان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق