عالم الرياضة

تساؤلات .. ما هي خطة برشلونة وكومان وأبرز الراحلين عن الفريق

تعاقد نادي برشلونة مع المدرب الهولندي كومان خلافاً للمقال كيكي سيتين بعد سوء النتائج خاصة الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وتدور الكثير من التساؤلات في عقول مشجعي نادي برشلونة وما هي الخطة التي سيلعب بها خاصة وأن الخطة المعتمدة لدى برشلونة هي 4-4-3 الهجومية المعروفة للجميع.

وقد أكدت التقارير الصحفية القادمة من إسبانيا أن المدرب كومان ينوي اللعب بطريقة 4-2-3-1 برأس حربة صريح، وتواجد ميسي على الجانب الأيمن مع منحه الحرية الكاملة للتحرك بين خطوط الهجوم وكذلك تواجد لاعبين ارتكاز لزيادة الفاعلية الدفاعية للفريق والتي كانت سبباً في الخسارة الثقيلة امام بايرن ميونخ.

من يبقى ومن يرحل !!

يسعى برشلونة بقيادة كومان لتغيير جلد الفريق والعثور على لاعبين جدد قادرين على حصد البطولات لبرشلونة، حيث تعاقد برشلونة حتى الآن مع بيدري وترنكاو وكذلك عاد فيليب كوتينهو الى برشلونة بعد قضاء فترة الاعارة لدى بايرن ميونخ.

وهناك أقاويل بأن لويس سواريز وصامويل اومتيتي وأرتورو فيدال سيغادرون الفريق ويلحقون باللاعب ايفان راكيتيتش الذي غادر الى اشبيلية مقابل 1.5 مليون يورو.

وسيعمل برشلونة على جلب بعض اللاعبين، حيث يسعى للتعاقد مع مهاجم انتر ميلان لاوتارو مارتينيز وهناك أخبار تشير إلى أن برشلونة اتفق مع ديباي وفينالدوم للقدوم الى الكامب نو الموسم القادم، وكذلك تياجو الكانتارا يبدو أنه سيكون خياراً من بين الخيارات المطروحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق